Booking.com

أعلنت الاتحاد للطيران عن إعادة إطلاق عروضها الترويجية “نطير نطير عبر الأثير” لفترة ما قبل فصل الصيف، وتتضمن خصومات تصل إلى 20% للسفر على متن درجة المرجان السياحية.

وتتوفر هذه العروض للمسافرين من الإمارات، السعودية، الكويت، سلطنة عُمان، والبحرين حتى 5 أبريل، على أن يتم السفر بين 10 أبريل و31 مايو 2012. وتشمل وجهات السفر أكثر من 20 وجهة عالمية بين الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا والشرق الأقصى وأستراليا، مع تطبيق الشروط والأحكام.

طائرة طيران الاتحاد
طرحت طيران الاتحاد عرضها “نطير نطير عبر الأثير” للسفر أول موسم الصيف

ولمعرفة المزيد عن العرض وشراء تذاكر “نطير نطير عبر الأثير” يُمكن زيارة موقع الاتحاد للطيران etihad.com، أو زيارة أي من متاجر الاتحاد للطيران، أو الاتصال بالهاتف، كما يمكن إتمام الحجز من خلال وكيل السفر المحلي.

وعلق بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران قائلاً: “حققت العروض الترويجية، نطير نطير عبر الأثير، نجاحاً منقطع النظير خلال السنة الماضية، إذ حظيت بإقبال واسع من قبل ضيوفنا، وكانت مؤشراً واضحاً على أن موسم الصيف المبكر هو وقت مناسب لإطلاق عروض سفر بأسعار مغرية. كما يسعدنا إعادة إطلاق هذه العروض أمام ضيوف الاتحاد للطيران، وإعطائهم من جديد فرصة أخرى لحجز عطلات ممتعة ذات قيمة كبرى مع الاتحاد للطيران“.

وبدأت رحلات الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عام 2003، وقدمت خدماتها إلى أكثر من 8.3 مليون مسافر خلال عام 2011، وتسير رحلاتها من محطتها الرئيسية في مطار أبوظبي الدولي نحو 84 وجهة تجارية وشحن على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأستراليا وآسيا وأمريكا الشمالية، عبر أسطول يضم 65 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، و100 طائرة تحت الطلب. وتمتلك حوالي 30 في المائة من طيران برلين التي تعد سادس أكبر شركة طيران على مستوى أوروبا، و40 في المائة من طيران سيشل.

شارك برأيك