Booking.com

موسوعة المسافر ـ تواصل طيران سما إطلاق عروضها الخاصة في يوم الإثنين من كل أسبوع ، و يقدم عرض اليوم 14 يونيو تخفيضات على الرحلات إلى الرياض و جدة ، و تمتد فترة السفر من 16 يونيو إلى 16 يوليو 2010.

و يبلغ سعر التذكرة من كلٍ من : الأسكندرية ، أسيوط ، عمّان ، حلب ، دمشق ، بيروت إلى الرياض (210 ريال سعودي) ، كما يشمل العرض الرحلات من : الأسكندرية ، أسيوط ، الشارقة ، بيروت ، الخرطوم إلى جدة (بسعر 199 ريال) ، مع تطبيق الضرائب و الرسوم المقررة .

كما تقدم طيران سما أسعار مخفضة لرحلاتها من جدة إلى الأسكندرية (بسعر 399 ريال) مع تطبيق الضرائب ، علماً بأن المقاعد محدودة.

وتُسير سما رحلات داخل السعودية إلى كلٍ من: الدمام، الرياض ، جدة ورحلات دولية إلى وجهات متنوعة : الشارقة، أبوظبي ، الأسكندرية، أسيوط ، عّمان، دمشق، حلب، الخرطوم وبيروت.

**  لمزيد من المعلومات عن الوجهات و مواعيد الرحلات و الحجز يُمكن زيارة موقع طيران سما .

شارك برأيك

تعليقات

  • نشكر شركة سما على عروضها المميزة ،كما نرجوا الموافاه بالمزيد من العروض حول شهور الحج ورمضان مع توضيح مقدار الضرائب والرسوم ان امكن ذلك ولكم جزيل الشكر

  • يا ريت إذاممكن أعرف شو سعر التذكره من عمان لجده ويكون يوم الأربعاء بتاريخ 15-12-2010 على طيران ناس أو سما ماتفرق المهم إني أسافر

  • من فضلك كم يبلغ سعر التذكرة من الأسكندرية الى الرياض ؟
    وكيف أحجز ؟
    وهل ممكن الحجز من الشرقية (مصر) ؟ أى هل هناك مكتب حجز بالزقازيق؟ ورقم تليفون أقرب مكتب حجز.