Booking.com

أعلنت “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” عن إطلاق عرضها الترويجي الشتوي هذا الأسبوع الذي يتضمن أسعاراً ترويجية مخفضة على الرحلات من دبي إلى أوروبا حيث يبدأ أقل سعر فيها من 2200 درهم.

سويس إنترناشيونال إيرلاينز

سويس تقدم عرض علي كافة تذاكر الدرجة السياحية من دبي إلي 25 وجهة في أوروبا

ويشمل العرض الذي يغطي 25 وجهة في أوروبا بما فيها سويسرا كافة تذاكر الرحلات على الدرجة السياحية التي يتم شراؤها في الفترة بين 24 سبتمبر و23 أكتوبر 2013, وصالحة للسفر قبل 31 مارس 2014.

وتقوم “سويس” بتسيير رحلات يومية مباشرة بدون توقف ذهاباً وإياباً على متن الطائرة الحديثة طراز “إيه 330-300″ من دبي إلى زيوريخ التي تعد الوجهة المثلى للاستمتاع بقضاء عطلة شتوية لا تنسى, ومن خلال محطتها المحورية زيوريخ تقوم “سويس” بربط عملائها برحلات من وإلى وجهات رئيسية في أوروبا براحة وسهولة.

وبهذه المناسبة قال مارك باي مدير “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” في الإمارات وسلطنة عمان: “نحن في سويس نرغب في أن يحظى عملاؤنا بمزايا كثيرة مقابل القليل من المال, وخلال العرض الترويجي الشتوي لهذا العام نقدم تخفيضات كبيرة تشمل فترة العطلات بما فيها عيد الأضحى وأعياد الكريسماس والعام الجديد فضلاً عن موسم الألعاب الشتوية.

ولا شك أنه عرض رائع سوف يثمنه عملاؤنا فنحن لا نقدم فقط مجموعة من أقل الأسعار لزيارة باقة من أفضل وجهات العمل والسياحة في العالم بل نقدم أيضاً قيمنا التقليدية الأصيلة في سويس مثل الخدمة الشخصية وكرم الضيافة السويسرية والجودة فضلاً عن خدمتنا الترفيهية المتميزة على متن الطائرة خلال الرحلة.

وتبدأ أسعار الرحلة ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية من دبي إلى جنيف من 2200 درهم فقط شاملة جميع الضرائب والرسوم, وتبدأ أسعار الرحلات ذهاباً وإياباً من دبي إلى زيوريخ من 2385 درهماً, وإلى ميونيخ من 2545 درهماً, وإلى باريس من 2545 درهماً, وإلى فرانكفورت وميلانو وروما من 2585 درهماً, وإلى مدريد وبرشلونة وفيينا من 2645 درهماً.

وتسري أسعار عرض “سويس” الترويجي على تذاكر الرحلات ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية شاملة جميع الضرائب والرسوم, وذلك فقط للحجوزات التي يتم إجراؤها من خلال الموقع الإلكتروني, حيث يتم تطبيق الشروط والأحكام الأخرى.

وجدير بالذكر أن سويس إنترناشيونال إيرلاينز تعد الناقلة الوطنية السويسرية, ويقع مكتبها الرئيسي في مدينة بازل, وتمتلك سويس أسطولاً يتكون من 89 طائرة تخدم أكثر من 70 وجهة في 39 بلداً حول العالم, ويعمل بها  أكثر من 7400 موظف حالياً.

وبوصفها الناقلة الوطنية السويسرية تجسد سويس القيم السويسرية العريقة المتمثلة في كرم الضيافة السويسرية, والجودة في التفاصيل, والاهتمام والرعاية الشخصية بحيث يشعر كل مسافر على متن سويس بأنه دائماً في بيته, وباعتبارها جزءاً من مجموعة لوفتهانزا تحرص سويس على تحقيق رسالتها في الخدمة كشركة طيران تعمل وفق أعلى معايير الجودة, وتربط سويسرا ببقية أنحاء أوروبا ونقاط رئيسية خارجها كما تعد سويس عضواً في تحالف ستار ألاينس الذي يعد أكبر تجمع لشركات الطيران في العالم.

وقد فازت “سويس إنترناشيونال إيرلاينز” بالمركز الأول في فئة “أفضل خدمة طعام لدرجة رجال الأعمال” ضمن جوائز “سكاي تراكس العالمية للطيران” للعام الماضي, وفازت بجائزة “أفضل ناقلة في غرب أوروبا” ضمن هذه الجوائز المرموقة في 2011.

شارك برأيك