Booking.com

أطلقت طيران الإمارات حملة ترويجية للاستمتاع بفصل الشتاء حول العالم, وتتضمن أسعاراً جذابة للسفر في درجتي رجال الأعمال والسياحية إلى عدد من الوجهات الشتوية.

طيران الامارات

طيران الإمارات تطرح أسعار جذابة للسفر إلى عدد من الوجهات الشتوية

وتبدأ أسعار التذاكر للسفر إلى موسكو من 2005 دراهم في الدرجة السياحية, ومن 9905 دراهم في درجة رجال الأعمال.

وكانت طيران الإمارات قد أعلنت مساء أمس الأول عن عزمها تشغيل رحلتها اليومية الثانية إلى العاصمة الروسية باستخدام الطائرة العملاقة إيرباص A083.

وتتضمن أسعار الحملة الترويجية كذلك السفر إلى وجهات شتوية أخرى بما فيها زيوريخ ابتداءً من 2465 درهماً, ولندن من 3005 دراهم, ونيويورك من 4625 درهماً, وتورنتو ابتداءً من 5285 درهماً.

وبموجب هذه العروض الخاصة يمكن شراء التذاكر من الآن, وحتى 31 يناير الجاري على أن يكون السفر خلال الفترة بين 1 فبراير و10 يونيو.

ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حول الأسعار والوجهات وفترات السفر من خلال الموقع الشبكي www.emirates.com.

 ويستمتع ركاب طيران الإمارات وعلى كافة الدرجات ببرنامج الترفيه الجوي ice ديجيتال الذي يوفر أكثر من 1600 قناة مرئية ومسموعة إضافة إلى أشهى الوجبات التي يعدها أفضل الطهاة ويقدمها مضيفو ومضيفات طيران الإمارات الذين يتحدثون مختلف لغات العالم.

وجدير بالذكر أن طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات الإيرباص A083 حيث يبلغ عددها في الأسطول حالياً 44 طائرة, وهناك 96 طائرة أخرى من الطراز نفسه قيد الطلب المؤكد.

وتخدم هذه الطائرات حالياً 25 محطة هي: دبي, جدة, أمستردام, أوكلاند, بانكوك, بكين, بريسبن, هونج كونج, كوالالمبور, لندن هيثرو, مانشستر, ملبورن, موسكو, ميونيخ, نيويورك جيه إف كيه, روما, باريس, سيؤول, سنغافورة, شنغهاي, سيدني, زيوريخ, لوس أنجلوس, موريشيوس وتورنتو.

وتضم الطائرة الأشهر في العالم صالوناً جوياً في درجة رجال الأعمال لاستخدام ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال صُمم لمنحهم شعوراً بأنهم يستمتعون برفاهية النادي الخاص كما توفر 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى تتيح خصوصية عالية للركاب بفضل أبوابها التي يتم التحكم بإغلاقها وفتحها إلكترونياً, و76 مقعداً تتحول إلى أسرّة مستوية بالكامل في درجة رجال الأعمال لكل منها خزانة مشروبات خاصة.

ويحظى ركاب الدرجة السياحية بالعناية الكافية من خلال المقاعد المريحة والممرات الواسعة والوجبات الشهية المحضرة على أيدي أشهر الطهاة واللمسة الشخصية في الخدمة التي يقدمها مضيفو طيران الإمارات.

ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بالبرامج الترفيهية المسموعة والمرئية من خلال نحو 1600 قناة عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه ice كما يمكنهم البقاء على اتصال مع مكاتبهم ومنازلهم من خلال خدمة الإنترنت اللاسلكي السريعة “واي فاي”, والهواتف المحمولة.

هذا وتخطط الناقلة لافتتاح 20 وجهة جديدة خلال العام الجاري مستفيدة من طلبيات الشراء المؤكدة التي أبرمتها الشركة خلال العامين الماضيين.

وقد أبرمت طلبيات تصل إلى 400 طائرة جديدة ضمنها 150 طلبية شراء خلال معرض دبي للطيران بشهر نوفمبر من العام الماضي.

شارك برأيك