Booking.com

تعاونت طيران الإمارات مع مجموعة من الفنادق ومرافق الترفيه في دبي لتوفير تجارب مميزة لعملائها لدى زيارتهم هذه المدينة النابضة بالحياة، ويمكن للمسافرين الاستفادة من أسعار تنافسية في فنادق عالمية والاستمتاع بأفضل عروض الترفيه لدى السفر على متن طائرات الناقلة.

ويمكن للمسافرين الاستفادة من عرض “فندق روف مرسى دبي” الذي يقع ضمن أحد أكبر مشاريع الواجهة المائية في المنطقة، بأسعار تبدأ من 49 دولاراً في الليلة للشخص الواحد على أساس الإقامة في غرفة لشخصين.

ويتضمن العرض تذكرتين مجاناً لزيارة متنزهات دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، وهي: موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي والحديقة المائية ليجولاند ووتر بارك.

ويستمتع المسافرون بأفضل تجارب التسوق وتناول الطعام في وسط دبي، وبمشاهدة معالمها المعمارية المميزة، كما يمكنهم الاستفادة من العروض السعرية الجذابة التي تقدمها مختلف الفنادق في المنطقة، وتشمل فندق روف داون تاون ومنزل داون تاون والعنوان داون تاون.

ويبلغ سعر الليلة الواحدة في “فندق روف داون تاون” 99 دولاراً أميركياً للشخص على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، ويحظي كلاهما ببطاقة دخول إلى مجمع الواقع الافتراضي الحديث في دبي مول، وجهة التجزئة والترفيه الأكبر والأكثر استقطاباً للزوار.

أما سعر الليلة الواحدة في “فندق منزل داون تاون” فيبلغ 149 دولاراً أميركياً للشخص على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، ويشمل العرض تذكرتين مجانأً لمشاهدة العرض المسرحي “لا بيرل”.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من عرض “فندق العنوان” مقابل 199 دولاراً أميركياً لليلة للشخص الواحدة على أساس الإقامة في غرفة لشخصين، ويشمل العرض أيضاً تذاكر مجانية إلى قمة برج خليفة.

وتسري العروض على الحجوزات التي تتم من الآن وحتى 29 سبتمبر والإقامة في الفنادق حتى 30 سبتمبر 2018، كما تخضع العروض لبعض الشروط والأحكام،  ويتوجب على العملاء أن يحجزوا قبل 24 ساعة من موعد سفرهم وإظهار تذكرة سفرهم فور وصولهم إلى الفندق.

شارك برأيك