emiratالوسط – أطلقت طيران الإمارات اليوم برامج متكاملة للسفر إلى جنوب إفريقيا خاصة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010. وتوفر هذه البرامج لجميع عشاق اللعبة حول العالم فرصة العمر لحضور مباريات هذه البطولة التي يترقبها العالم مرة كل أربع سنوات.

وستتيح طيران الإمارات، المنظم المعتمد من قبل الفيفا للسفريات الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، الفرصة لشراء برامج سفر لا مثيل لها، تتضمن تذاكر السفر الجوي والإقامة الفندقية والمواصلات الأرضية في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى تذاكر حضور مباريات البطولة.

وكشفت الناقلة الحائزة على الكثير من الجوائز العالمية النقاب عن توفر خيار «اتبع فريقك» ضمن برامجها والذي يعد دليلا واضحا على مدى التزام الشركة بدعم رياضة كرة القدم وجماهيرها.

ولم يعد يتعين على المشجعين بموجب خيار «اتبع فريقك» الانتظار حتى تأهل فريقهم المفضل، إذ يمكنهم شراء البرامج مبكرا واسترجاع ثمنها في حال لم يحالف فريقهم الحظ في التأهل إلى الأدوار النهائية، كما يضمن لهم الحصول على تذاكر «جولد- دست» لحضور كل واحدة من مباريات فريقهم حتى وصوله إلى المباراة النهائية يوم 11 يوليو/ تموز 2010.

وتوفر طيران الإمارات الفرصة لمتابعة فريق واحد من أصل 20 فريقا وهي: أستراليا، الأرجنتين، البرازيل، الدنمارك، بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هولندا، إيرلندا، إيطاليا، اليابان، نيوزيلندا، روسيا، المملكة العربية السعودية، صربيا، سلوفاكيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا والولايات المتحدة، التي لا تزال تتنافس لحجز مكانتها ضمن الفرق الـ 32 التي ستتأهل للبطولة.

شارك برأيكإلغاء الرد