Booking.com

موسوعة المسافر ـ طرحت شركة طيران الجزيرة عرضها الأسبوعي الجديد تحت اسم “أفضل الأسعار الشاملة”، وذلك على رحلات الذهاب فقط من الكويت إلى وجهات متعددة تشمل: البحرين، دبي، جدة، الرياض، وفي مصر: القاهرة، شرم الشيخ، الأسكندرية، الأقصر، سوهاج، أسيوط، وأيضاً عمّان ، بيروت، دمشق، حلب، دير الزور، إسطنبول. ولمعرفة مزيد من التفاصيل وأسعار التذاكر يُمكن زيارة الرابط التالي عرض طيران الجزيرة.

طيران الجزيرة
يمتد عرض طيران الجزيرة حتى الخميس القادم

ويتوفر العرض الجديد للحجز من 8-12 مايو، على أن يكون السفر في الفترة من 8 مايو إلى الأربعاء 15 يونيو 2011.و تشمل أسعار التذاكر وجبة مجانية، بالإضافة إلى 40 كيلو جرام من الأمتعة المسجلة مجاناً، مع تطبيق الشروط و الأحكام المعتمدة.

وبدأت طيران الجزيرة عملياتها في 2005، وهي أول ناقلة اقتصادية في الكويت، وتُسير رحلاتها حالياً إلى 18 وجهة في الشرق الأوسط وغرب آسيا وأوروبا. وستبدأ خلال الشهر الحالي تسيير رحلات يومية إلى العاصمة المصرية القاهرة (مواعيد رحلات الجزيرة إلى القاهرة). وتنطلق رحلات طيران الجزيرة من مطارالكويت الدولي، و يمكن للمسافرين معرفة مزيد من المعلومات و حجز رحلاتهم واختيار مقعدهم المفضل والدفع عبر الموقع الإلكتروني لطيران الجزيرة ، أو الاتصال على رقم 177 أو زيارة أيٍ من مكاتب حجوزات الجزيرة.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك