أطلقت طيران الخليج عرض الصيف لعملائها، والذي يقدم خصم بنسبة 25٪ على أسعار تذاكر درجة الصقر الذهبي للسفر عبر وجهاتها الخمسين في كل من أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا والشرق الأقصى وشبه القارة الهندية.

خصومات صيفية جديدة من طيران الخليج

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض وحجز التذاكر ابتداءً من اليوم وحتى 24 مايو 2012، على أن يكون آخر موعد للسفر والاستفادة من تذاكر العرض قبل 15 أكتوبر المقبل. وللمزيد من المعلومات والحجز يُمكن الاتصال بالهاتف أو زيارة مكاتب طيران الخليج أو عبر الموقع الإلكتروني gulfair.com.

وقال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد كريم مخلوف: “من خلال تقديم عرض خصم الـ 25٪ على أسعار التذاكر، نود أن نوفر لعملائنا فرصة التمتع بالعديد من المنتجات المتميزة والخدمات الجديدة التي قدمناها مؤخراً مثل قاعات الانتظار الخاصة ذات المستوى العالمي، وخدمة الترفية الجوي على متن الرحلات، والمقاعد المريحة التي تتحول إلى اسرة مسطحة بشكل كامل على متن الرحلات، وقوائم الطعام المحسنة التي صممها طهاتنا الجويين العالميين، والخدمات التي تقدمها مربياتنا الجويات الحائزات على عدة جوائز”.

وتأسست شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، في عام 1950، وتربط خطوط الشركة البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط، كما تمتد شبكة خطوطها الجوية من أوروبا إلى آسيا، وتغطي أكثر من 50 مدينة في 31 دولة. ويتألف أسطولها من 37 طائرة تغطي خطوط الشبكة برحلات مباشرة بدون توقف.

شارك برأيكإلغاء الرد

التعليق