Booking.com

طرحت شركة طيران رأس الخيمة أسعاراً مخفضة خلال فترة الشتاء على متن رحلاتها المتجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة وكاليكوت الهندية، ودكا وشيتاغونغ في بنجلاديش.

طيران رأس الخيمة
أعلنت طيران رأس الخيمةعن أسعار خاصة لرحلات موسم الشتاء

ويسري العرض الترويجي على الحجز في الفترة من 28 أغسطس حتى 4 سبتمبر، وذلك للسفر من أول أكتوبر حتى 15 ديسمبر 2011،، ويبدأ سعر التذكرة ذهاب وعودة من 899 درهماً لرحلات القاهرة و كاليكوت و 999 درهماً لرحلات داكا و شيتاغونغ، شاملة الضرائب والرسوم الاضافية.

ويحصل المسافر على متن رحلات طيران رأس الخيمة على وجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كجم بجانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي وبقية الإمارات.

إلى جانب ذلك، توفر الشركة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و 45 دقيقة من دبي.

يُشار إلى أنه بإمكان المسافرين حجز تذاكر رحلات الشركة عبر موقعها الإلكتروني rakairways.com أو من خلال مركز الإتصال على مدار الساعة على الرقم 0097172075000، أو من خلال مكاتب مبيعات الشركة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين، إضافة إلى كاليكوت وجدة ودكا وشيتاغونغ والقاهرة والدوحة، أو عبر وكلاء السفر المعتمدين.

وصرح عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة، أن الناقلة ملتزمة بتوفير خدمات عالية القيمة تتيح لمسافريها المقيمين في الإمارات. وأضاف: ” تحقق حملتنا الترويجية الصيفية المتواصلة نجاحاً مبهراً، حيث يستفيد العملاء من أسعارها الخاصة لحجز التذاكر لزيارة بلدانهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ونتيجة لذلك تمكننا من بيع جميع التذاكر على كافة رحلاتنا خلال أسبوع العيد”. وكانت “طيران رأس الخيمة” قد أطلقت حملة عروض صيفية في آخر شهر يوليو الماضي تتضمن أسعار خاصة على رحلاتها لعدد من الوجهات.

**المصدر: زوايـا

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

تعليقات