Booking.com

طرحت طيران رأس الخيمة حملة أسعار مخفضة، وصفتها بالأكبر من نوعها والأطول مدة على الإطلاق؛ حيث تتضمن أسعاراً مخفضة إلى جميع الوجهات التي تصل إليها الشركة، فبجانب كاليكوت والقاهرة ودكا وشيتاغونغ، قامت شركة طيران رأس الخيمة بإضافة مدينتيّ الدوحة وجدة إلى قائمة وجهاتها المشمولة بحملة الأسعار المخفضة خلال موسم الشتاء، حيث تبدأ الأسعار من 550 درهماً إماراتياً فقط للرحلة ذهاباً وإياباً، شاملة الضرائب والرسوم الإضافية.

طيران رأس الخيمة
كشفت طيران رأس الخيمة عن تخفيضات تشمل جميع وجهاتها

وستكون الأسعار الترويجية متاحة للحجز خلال الفترة من 11 وحتى 18 من سبتمبر الجاري، كما ستكون متاحة للسفر من أول أكتوبر وحتى 28 مارس 2012، ويبدأ سعر التذكرة ذهاباً وإياباً من 550 درهماً إلى الدوحة و 799 درهماً إلى جدة و 899 درهماً لرحلات القاهرة و كاليكوت و 999 درهماً لرحلات دكا وشيتاغونغ.

وقال عمر جهامة، الرئيس التنفيذي لطيران رأس الخيمة: “إنه مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لإعادة إطلاق الشركة في شهر أكتوبر المقبل، فإننا نود أن نشارك عملاءنا باحتفالاتنا وبنجاحنا. وتغطي حملة الأسعار المخفضة كافة الوجهات التي نصل إليها، كما أنها تتيح للعملاء فترة أطول للسفر. ومع توافر ما يزيد على 150 ألف مقعد في هذا العرض، يتوقع أن تشهد هذه الحملة الترويجية أعلى درجة من النجاح حتى الآن”.

وتوفر طيران رأس الخيمة، على العكس من غالبية شركات الطيران الاقتصادي منخفضة الكلفة، وجبة ساخنة كاملة مع المشروبات بالمجان على جميع الرحلات، إضافة إلى الحقائب حتى وزن 30 كيلوجراماً للراكب الواحد، إلى جانب حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى. وفضلاً عن ذلك، توفر الشركة خدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم إلى مطار رأس الخيمة الذي يبعد 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و45 دقيقة من دبي.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك