Booking.com

أصبح لحاملي بطاقات فيزا حافز جديد للسفر هذا الشهر بعد أن مدّدت فيزا عرضها مع الخطوط الجوية القطرية، فسيدخل حاملو بطاقات فيزا المدينة والائتمانية في سحب لاسترداد ثمن بطاقاتهم يومياً مع رحلات مجانية ومبالغ للإنفاق مقابل كل عملية شراء في يونيو بواسطة بطاقة فيزا.

الخطوط الجوية القطرية

يستمر عرض القطرية وفيزا حتى آخر الشهر

يستمرّ هذا العرض حتّى 30 يونيو 2011، وهو مفتوح لكل حاملي بطاقات فيزا في الشرق الأوسط الذين يبتاعون بطاقات سفر عبر موقع الخطوط الجوية القطرية نحو أي وجهة تشملها شبكة رحلات القطرية.

وستدخل أسماء حاملي بطاقات فيزا الذين يشترون بطاقاتهم عبر موقع الخطوط القطرية في شهر يونيو في سحب يومي لاستراداد قيمة بطاقتهم (حتّى 2800 ريال قطري كحدّ أقصى). علاوة على ذلك، ستدخل أسماؤهم في سحب أسبوعي للفوز ببطاقتَي سفر من الدرجة الاقتصادية على متن القطرية نحو أي وجهة تشملها شبكة رحلات القطرية انطلاقاً من الدوحة، بالإضافة إلى 5 آلاف ريال قطري للإنفاق.

وللاستفادة من العرض على حاملي بطاقات فيزا إجراء حجوزاتهم قبل 30 يونيو. والجدير بالذكر أن المقاعد محدودة وتخضع لمسألة التوافر.

ويُذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسير اليوم أسطولاً حديثاً مكوناً من 98 طائرة إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم. كان آخرها في يونيو الجاري مدينة شيراز في إيران، ومدينة البندقية الإيطالية. كما كشفت منتصف الشهر عن عروض الصيف التي تسري حتى آخر أغسطس إلى العديد من الوجهات في الشرق الأوسط، من بينها دبي والبحرين وأبو ظبي كما يشمل العرض كل من الكويت ومسقط والخرطوم وحلب.

**المصدر: زوايا

ويستمر هذا العرض حتّى 30 يونيو 2011، وهو مفتوح لكل حاملي بطاقات فيزا في الشرق الأوسط الذين يبتاعون بطاقات سفر عبر موقع www.qatarAirways.com/qa نحو أي وجهة تشملها شبكة رحلات القطرية.

وستدخل أسماء حاملي بطاقات فيزا الذين يشترون بطاقاتهم عبر www.qatarairways.com في شهر يونيو في سحب يومي لاستراداد قيمة بطاقتهم (حتّى 2800 ريال قطري كحدّ أقصى). علاوة على ذلك، ستدخل أسماؤهم في سحب أسبوعي للفوز ببطاقتَي سفر من الدرجة الاقتصادية على متن القطرية نحو أي وجهة تشملها شبكة رحلات القطرية انطلاقاً من الدوحة، بالإضافة إلى 5 آلاف ريال قطري للإنفاق.

يسري العرض على كل الحجوزات التي تجري عبر موقع www.qatarairways.com/visamiddleeast .

بغية الاستفادة من هذا العرض، على حاملي بطاقات فيزا إجراء حجوزاتهم قبل 30 يونيو. والجدير بالذكر أن المقاعد محدودة وتخضع لمسألة التوافر.

 

 

 

شارك برأيك