Booking.com

موسوعة المسافر ـ أعلنت طيران ناس عن طرح عرضها الجديد ضمن عروضها الخاصة كل يوم ثلاثاء، و يشمل عرض اليوم رحلة ذهاب وعودة بين الرياض (RUH) ومدينة إسطنبول التركية (SAW) بسعر 899 ريال سعودي، ويشمل سعر التذكرة الضرائب والرسوم.

الجامع الأزرق أو جامع السلطان أحمد ـ إسطنبول، تركيا
الجامع الأزرق من أشهر معالم إسطنبول

ويُتاح عرض “يوم ناس” للأسبوع الحالي بين الرياض ومطار صبيحة في إسطنبول للحجوزات المدفوعة و المؤكدة لليوم الثلاثاء 9 أغسطس الجاري فقط، و يتوفر العرض للسفر في الفترة من 8 سبتمبر إلى 8 أكتوبر 2011، علماً بأن المقاعد المتوافرة محدودة.

و بدأت طيران ناس العمل في فبراير 2007، وتُعد أول شركة طيران اقتصادي في السعودية، وتتبع الشركة الوطنية القابضة للخدمات الجوية، و يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتتحذ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة مركزين لعملياتها، وتقدم ناس خدماتها إلى نحو 28 وجهة داخل السعودية وخارجها منها الأسكندرية وشرم الشيخ في مصر، وإسطنبول وأنطاكيا وأضنة في تركيا، وبدأت ناس الشهر الماضي في تسيير رحلاتها من الرياض وجدة إلى لاهور وإسلام أباد. ويضم أسطول ناس طائرات من نوع أيرباص A320 و “إمبراير E190” و “E195” لتنقل المسافرين براحة تامة.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك