Booking.com

الشرق الأوسط كشفت العربية للطيران ، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم النقاب عن مجموعة من عروض العطلات إلى غوا على الساحل الغربى للهند،و تبدأ أسعار هذه العروض من 1.270 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ، حيث تتضمن الإقامة لأربع ليالٍ في مجموعة من الفنادق ذات ثلاث أو أربع أو خمس نجوم، كما تشمل رحلة الذهاب والإياب، والمواصلات بين المطار والفندق، ووجبة الإفطار، والجولات السياحية.

وتقوم “العربية للطيران” بثلاث رحلات ذهاب وإياب في الأسبوع بين مطار دابوليم في «غوا» ومركز عمليات “العربية للطيران” في الشارقة، بالإضافة إلى رحلات إضافية خلال موسم العطلات. وتستمر عروض العطلات هذه حتى 31 مارس عام 2010.

وتتوفر هذه العروض الجديدة والمغرية من خلال موقع “العربية للطيران – العطلات” ، الذي يقدم مجموعة واسعة من العطلات في آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وشمال إفريقيا. ويمكن للعملاء البحث عبر الموقع الإلكتروني، عن طريق اختيار البلد أو نوع العطلة، حيث يتم توفير مجموعة من حلول العطلات الملهمة، والمريحة والجاهزة. بالإضافة إلى ذلك ، يستطيع العملاء ترتيب العطلة الخاصة بهم عبر اختيار الرحلات ، والفنادق، واستئجار السيارات وحجوزات النقل ، والاختيار من بين مجموعة واسعة من الرحلات المميزة.

شارك برأيك