Booking.com

 أطلقت الخطوط الجوية البريطانية أسعاراً خاصة للرحلات المتجهة من الكويت إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا في كافة الدرجات في الفترة الممتدة حتى 26 نوفمبر وذلك للسفر حتى 31 يوليو 2014.

الخطوط البريطانية

96 شخصاً يساهمون في طيران كل عميل على متن الخطوط البريطانية

وتتوفر التذاكر إلى لندن ابتداءً من 212 دينار في درجة “وورلد ترافلر”, و345 في درجة “وورلد ترافلر بلس”, و947 في درجة “كلوب وورلد” و1627 في الدرجة الأولى.

وقال “باولو دي رينزيس” المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “عندما قمنا بحساب عدد الأشخاص المشاركين في إنجاز رحلة واحدة اكتشفنا رقماً مذهلاً حيث تشير أبحاثنا إلى رقم هائل من العاملين وراء الكواليس لتمكيننا من نقل أكثر من 100 ألف راكب يومياً”.

بدوره قال “أبيجيال كومبير” رئيس قسم التسويق في الخطوط الجوية البريطانية: “قدم لنا هذا البحث تقديراً حقيقياً لعدد الأشخاص اللازمين لإتمام رحلة شخص واحد ابتداءً من سائق عربة الجر والطهاة والطاقم وصولاً لمراقبي الحركة الجوية”.

ويوجد 23 دوراً أساسياً يعملون وراء الكواليس لضمان سير كل شيء بشكل صحيح قبل انطلاق الرحلة أما في يوم الطيران يسهم 38 شخصاً بشكل مباشر في إيصال العميل إلى الأجواء. وعلى متن الطائرة هناك طاقم طيران بمعدل 16 شخصاً من بينهم كابتن الطائرة والمضيفون, وعند الوصول هنالك 19 شخصاً يعملون على ضمان هبوط آمن.

ويشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com حيث يستطيع العملاء حجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.

 وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية احتفلت هذا العام بالذكرى الثمانين لانطلاق رحلاتها من الشرق الأوسط, وتغطي شبكة خطوط الخطوط الجوية البريطانية أكثر من 170وجهة في 75 دولة حول العالم, وتعد الناقلة واحدة من أكبر شركات الطيران الدولية في العالم, وتنقل نحو 36 مليون مسافر إلى مختلف أرجاء العالم سنوياً, وتقدم لمسافريها أربع درجات سفر على غالبية رحلاتها الطويلة, وتستثمر الشركة في طائرات ودرجات سفر وتقنيات وخطوط سفر جديدة, وتدير معظم رحلاتها عبر مبنى الركاب رقم 5 في مطار “هيثرو”, وهو المبنى الذي يستوعب 30 مليون مسافر سنوياً وتعادل مساحته 50 ملعب لكرة القدم, وتعتزم الشركة استثمار أكثر من 5 مليار استرليني في طائرات ودرجات سفر وصالات وتقنيات جديدة بهدف التيسير على المسافرين على الارض وخلال الرحلة, وتسير الناقلة خلال جدول رحلاتها الشتوي هذا العام 68 رحلة أسبوعياً من ثماني وجهات بدول مجلس التعاون الخليجي إلى مطار “هيثرو” في لندن.

 

شارك برأيك