أعلنت الخطوط الجوية البريطانية مع ارتفاع معدلات السياح الخليجيين بنسبة 30% وتضاعف مستويات الإنفاق على مدى السنوات الخمس الماضية عن أسعار خاصة على رحلاتها المتوجهة من دول مجلس التعاون الخليجي إلى المملكة المتحدة بالإضافة لخصومات في عدد من مراكز التسوق في لندن, وذلك للحجوزات التي تتم خلال شهر سبتمبر.

2 .1 مليار جنيه إسترليني أنفاق السياح الخليجيون خلال عام 2012

وبلغ مجموع ما أنفقه السياح الخليجيون في المملكة المتحدة 2 .1 مليار جنيه إسترليني خلال عام 2012, ووفقاً لهيئة السياحة البريطانية.

وتتطلع الخطوط الجوية البريطانية مع ازدياد أهمية السياحة القادمة من الأسواق الخليجية لتقديم خدمات مريحة وسهلة للمسافرين بالإضافة للعروض الخاصة حيث تقدّم مجموعة من الخصومات الحصرية على المشتريات في عدد من أشهر المتاجر في بريطانيا بما فيها “هارودز”, و”ليبرتي”, و”ويستفيلد”.

ويستطيع عملاء الخطوط الجوية البريطانية الاستفادة من هذه العروض ببساطة من خلال إبراز بطاقة الصعود على متن الطائرة عند الشراء من المتاجر المشاركة.

وقال باولو دي رينزيس المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى “تعد دول مجلس التعاون الخليجي سوقاً مهمة جداً بالنسبة لنا, ونحن نبحث باستمرار عن طرق لتحقيق لمزيد من التواصل مع عملائنا هناك, وتعد المملكة المتحدة وجهة سياحية بارزة على مدار العام ونحن نرحب بضيوفنا من الدول الخليجية من خلال أسعارنا وعروضنا الخاصة التي نقدمها لهم على رحلاتنا المتجهة إلى المملكة المتحدة”.

ومن جانبها قالت آنوك لابوسكارني مديرة أسواق الخليج في هيئة السياحة البريطانية “من المتوقع استمرار النمو في معدلات السفر من دول مجلس التعاون الخليجي إلى المملكة المتحدة على أساس سنوي لتصل هذه الزيادة إلى 32% بحلول عام 2016”.

وترتكز استراتيجية هيئة السياحة البريطانية على الترويج للوجهات الرئيسية في المملكة المتحدة في لندن وخارجها, وما تضمه من أنشطة عائلية وترفيهية تناسب تطلعات السياح الخليجيين من مختلف الأعمار.

ويمكن للمسافرين من الإمارات استكشاف المملكة المتحدة مع أسعار الخطوط الجوية البريطانية الخاصة التي تشمل كل الدرجات, وتبدأ من 2605 دراهم على متن درجة “وورلد ترافلر” السياحية حيث يسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة.

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل جميع رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها, وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على الإنترنت.

يذكر أن الخطوط الجوية البريطانية أو “بريتيش إيرويز” هي شركة الطيران الأكبر في المملكة المتحدة وثالث أكبر شركة طيران في أوروبا, تأسست في عام 1971, وهي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم, ولديها شبكة عالمية تغطي أكثر من 140 وجهة في أكثر من 70 بلداً, وتنقل نحو 36 مليون مسافر إلى مختلف أنحاء العالم كل عام, وفي عام 2010 فازت شركة الخطوط الجوية البريطانية بجائزة “أفضل شركة طيران” للسنة المذكورة, وذلك خلال حفل توزيع جوائز “بيزنس ترافلر إيرلاين”.

شارك برأيكإلغاء الرد