Booking.com

أعلنت الخطوط التركية، عن إطلاق أسعار خاصة على رحلاتها إلى عشر وجهات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا للمقيمين في قطر والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة، احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك.

وسوف يشجع هذا العرض المخفض، الذي يسري حتى 30 سبتمبر 2015، المقيمين على السفر بغرض ممارسة الأعمال أو السياحة أو زيارة أحبائهم في نيويورك وبوسطن وشيكاغو وميامي وواشنطون وهيوستن ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وتورونتو ومونتريال.

ويبدأ السفر إلى هذه الوجهات الشهيرة اعتباراً من 10 أكتوبر 2015 حتى نهاية مارس 2016. وتبدأ الأسعار الأساسية للسفر من دولة الإمارات العربية المتحدة من 1499 درهماً وقطر من 1800 ريال والكويت من 120 ديناراً.

وبهذه المناسبة، قال آدم جيلان، نائب الرئيس للمبيعات للشرق الأوسط وقبرص في شركة الخطوط التركية: “تسمح الأسعار الخاصة للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر الراغبين في قضاء عطلاتهم بالتخطيط المسبق لعطلاتهم الطويلة.

ففي ظل تدفق الزوار من هذه الدول إلى الولايات المتحدة الأمريكية، يأتي إطلاقنا لهذه الأسعار الخاصة ليتمكن المسافرون من تجربة طريقة سهلة للسفر مع الاستمتاع بكرم ضيافة الخطوط الجوية التركية. وتوفر رحلاتنا عبر اسطنبول لعملائنا أفضل فرصة للجمع بين رحلتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع التوقف في واحدة من أجمل المدن وأكثرها ثراء من الناحية الثقافية في العالم”.

وتتوافر هذه الأسعار المخفضة عبر درجات رجال الأعمال والسياحية الممتازة والسياحية. كما يتوافر جدول كامل لرحلات الخطوط الجوية التركية إلى اسطنبول وخارجها عبر الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com، حيث يمكن للمسافرين أن يجدوا أقل الأسعار والحجز والدفع وإتمام إجراءات السفر لرحلاتهم عبر الموقع.

شارك برأيك