Booking.com

طرحت الخطوط الجوية البريطانية عروضاً خاصة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي على رحلاتها إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا، وذلك للحجز حتى 29 فبراير الجاري، حيث تسري العروض على كافة أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال “كلوب وورلد”، والدرجة الأولى “فرست” للسفر حتى 10 يونيو 2012.

طائرة الخطوط الجوية البريطانية
طرحت الخطوط الجوية البريطانية أسعاراً خاصة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

وتتيح عروض الخطوط البريطانية للمسافرين استكشاف مجموعة من أفضل الوجهات السياحسة مثل لندن ونيويورك وفانكوفر الكندية. وتبدأ أسعار تذاكر السفر إلى المملكة المتحدة على درجة رجال الأعمال من 10100 درهماً إماراتياً، و17050 درهماً على الدرجة الأولى، في حين تبدأ أسعار الطيران عبر الأطلسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا من 12680 درهماً على درجة رجال الأعمال، وعلى الدرجة الأولى تبدأ الأسعار من 25150 درهماً إلى كندا و28840 درهماً إلى الولايات المتحدة، وتغطي الأسعار تذكرة ذهاب وعودة شاملة الضرائب والرسوم.

وإلى جانب رحلات الطيران، يستطيع عملاء الخطوط الجوية البريطانية حجز إقامة فندقية أو تأجير سيارة عبر موقع الشركة على الإنترنت ba.com، حيث يمكن الحصول على إقامة فندقية لمدة أربعة أيام شاملة تذكرة على درجة رجال الأعمال إلى لندن بسعر يبدأ من 10525، أو إلى أمريكا الشمالية بأسعار تبدأ من 12445 درهماً.

وتتوفر مزيد من المعلومات حول جدول بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها من وجهات على الموقع الإلكتروني ba.com، كما يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم.

شارك برأيك