Booking.com

موسوعة المسافر ـ تقدم طيران الخليج ، الناقل الرسمي لمملكة البحرين ، عروضاً جديدة و تخفيضات للمسافرين من المملكة العربية السعودية و ذلك حتى يوم الإثنين 31 مايو الجاري . و تسري العروض على ركاب الدرجة السياحية فقط ، و تشمل رحلات الذهاب و الإياب المنطلقة من جدة و الرياض و الدمام .

الرياض

مدينة الرياض
مدينة الرياض

و تشمل وجهات السفر من الرياض كلاً من : القاهرة ، الكويت ، دبي ، أبوظبي ، الدوحة ، مسقط ، البحرين ، عمان ، دمشق ، بيروت ، لندن هيثرو ، باريس ، فرانكفورت . على أن تكون أقل مدة للإقامة هي 5 أيام في عمان, بيروت, دمشق و القاهرة ، و 3 أيام للإقامة في لندن ، و مدة غير محددة لبقية المدن . أما أطول مدة للإقامة فهي 14 يوم في الكويت و دبي و أبوظبي و الدوحة و مسقط ، وشهر للإقامة في القاهرة و البحرين ، وشهرين للإقامة في عمان و بيروت و دمشق. و ثلاثة أشهر للإقامة في لندن و باريس و فرانكفورت.

كما تقدم طيران الخليج أسعاراً خاصة للمسافرين من الرياض إلى الهند و باكستان تشمل المدن التالية : دلهي ، مومبي/بومباي ،كراتشي ، دكا ، إسلام آباد ، لاهور ، بيشاور ، تشيناي / مدراس ، ثيروفانثابيورام ، كوتشي . و يتطلب العرض أن تكون أقل مدة للإقامة هي 5 أيام و أطول مدة ستة أشهر .

—————————————————————————————

جدة

مدينة جدة
مدينة جدة

أما وجهات السفر من جدة فتشمل كلاً من : البحرين ، لاهور ، بيشاور ، إسلام آباد ، كوتشي ، مومبي/ بومباي ، دلهي ، بانكوك ، كوالالمبور. على أن تكون أقل مدة للإقامة هي يومين في البحرين ، و ستة أيام للإقامة في بقية المدن . و يشترط العرض أن تكون أطول مدة للإقامة هي 14 يوم في البحرين ، و ستة أشهر للإقامة في بقية المدن .

——————————————————————————————-

الدمام

مدينة الدمام
مدينة الدمام

و بالنسبة للمسافرين من مدينة الدمام فتشمل وجهات السفر التي يشملها العرض : القاهرة ، الخرطوم ، دمشق ، عمان ، بيروت ، لندن هيثرو ، باريس ، فرانكفورت حتى 31 مايو ، و بانكوك ، مانيلا ، كوالالمبور حتى 15 مايو على أن يكون السفر قبل منتصف ليل31 مايو . و يشترط عرض طيران الخليج ألا تقل مدة الإقامة عن 3 أيام في لندن ، و مدة غير مدة لبقية المدن . و ألا تزيد مدة الإقامة عن 3 أشهر .

** و لمعرفة المزيد من المعلومات عن الأسعار و الشروط و الحجز يُرجى زيارة موقع طيران الخليج ، و صفحة العروض الخاصة.

شارك برأيك