طرحت الخطوط الجوية البريطانية بالاشتراك مع هيئة السياحة البريطانية  VisitBritain وفنادق راديسون ادوارديان، عروضاً خاصة للمسافرين من الإمارات لزيارة بريطانيا هذا العام للاستمتاع بمشاهدة منافسات دورة الألعاب الأولمبية ومتابعة احتفالات المملكة المتحدة باليوبيل الماسي لاعتلاء الملكة إليزابيث الثانية العرش.

مشهد تغيير الحراس كل يوم أمام قصر باكنجهام في لندن

يطرح عرض الخطوط البريطانية أسعار خاصة على تذاكر الذهاب والعودة إلى لندن على الدرجة السياحية “وورلد ترافيلر” تبدأ من 2600 درهم إماراتي، والدرجة السياحية الفاخرة “وورلد ترافيلر بلس” بأسعار تبدأ من 4600 درهم، كما تقدم فنادق راديسون ادوارديان للمسافرين خصومات 20% على الإقامة الفندقية.

وتأتي الأسعار الخاصة ضمن الحملة الترويجية العالمية Great Britain, You’re Invited، وللاستفادة من العروض المتاحة لعد محدود من المقاعد ينبغي الحجز قبل يوم 31 مارس الجاري، وتسري للسفر من الإمارات خلال الفترة بين 7 مارس و 10 يونيو 2012، ويمكن الحجز عبر زيارة visitbritain.com/ae أو ba.com/ae.

وتحفل بريطانيا خلال عام 2012 بعديد من الأحداث والفعاليات التاريخية الهامة من الاحتفال باليوبيل الماسي للملكة، وأولمبياد لندن 2012 والأولمبياد الموازي، إلى جانب مجموعة من المهرجانات التي تجتذب اهتمام العالم، بجانب ما تزخر به من إمكانات للترفيه والسياحة الثقافية والتاريخ والريف والجمال الطبيعي.

وقال باولو دي رينزيس المدير التجاري الإقليمي للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط: “مما لا شك فيه أن المملكة المتحدة سوف تشهد ازدحاماً في الأحداث الهامة خلال 2012 ومن هنا توفر أسعارنا الخاصة فرصة مثالية لزيارة بريطانيا، حيث أن هناك عدد محدود من الوجهات في العالم يزخر بالعديد من معالم الجذب السياحية والثقافية كما هو الحال في المملكة”.

من جانبها قالت كارول ماديسون، مدير هيئة السياحة البريطانية في الإمارات: “يعد هذا هو الوقت المثالي أمام قاطني الإمارات للاستمتاع بما تقدمه بريطانيا من إمكانات جذب هائلة، ولا تعني هذه الأسعار المذهلة والخصومات على الإقامة الفندقية مجرد أن ينعم الزوار بدفء ضيافة الخطوط الجوية البريطانية خلال الرحلة فحسب؛ ولكن سيكون بمقدور المسافرين استكشاف كافة المدن والبلدات الرائعة بالمملكة المتحدة، والاحتفاظ بذكريات لا تنسى من زيارتهم لبريطانيا”.

شارك برأيكإلغاء الرد