أعلن مكتب العطلات في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية عن تقديم أفضل عروض السياحة والسفر خلال شهر فبراير إلى مجموعة مختارة من أفضل الفنادق العالمية بأسعار تنافسية في السوق المحلي شاملة تذاكر الطيران ذهابا وإيابا.

عروض الرجيم المميزة من عطلات الكويتية بسعر يبدأ من 1510 دينارا لمدة شهر

ويتمتع شهر فبراير بميزة خاصة, وهي استمرار الاحتفالات بأعياد الكويت واحتفالات هلا فبراير بالإضافة إلى وجود إجازات منتصف العام الدراسي والذي يشكل موسما سريعا للسفر إلى بعض الوجهات المختارة.

وهناك مجموعة من العروض الحصرية بأسعار تنافسية إلى عدد من الوجهات المختارة, وهي عرض إلي دبي بقيمة 130 دينارا ـ لمدة 3 أيام تشمل التذكرة والإقامة والإفطار في فندق بولمان سيتي سنتر, وعرض أخر إلى دبي خلال الفترة من 14- 17 فبراير مقابل 180 دينارا لمدة 4 أيام تشمل التذكرة والإقامة والإفطار في فندق ميلينيوم بلازا.

وفيما يخص أداء مناسك العمرة فهناك عرض مميز لمدة ثلاثة أيام بفندق سويس اوتيل مكة مقابل 192 دينارا تشمل التذكرة والإقامة والإفطار.

وتقدم العطلات عرضا مميزا إلى فرانكفورت بقيمة 365 دينارا تشمل التذكرة والإقامة والإفطار لمدة 6 ايام في فندق ماريتيم, واخر الي باريس فتبدأ من 435 دينارا لمدة 6 أيام تشمل التذكرة والإقامة والإفطار في فندق كونكورد لافايت, وعرض الي جنيف بسعر 435 دينارا لمدة 6 أيام تشمل التذكرة والإقامة والإفطار في فندق لو وارويك.

وهناك عروض الرجيم المميزة التي تشمل التذكرة والعلاج والوجبات والترجمة لمدة شهر في ترمال كالرلوفيفاري التشيك بسعر يبدأ من 1510 دينارا.

شارك برأيكإلغاء الرد