Booking.com

كونا – أعلنت شركة طيران البحرين في الكويت عن تقديمها عروضاً خاصة للمواطنين والمقيمين لأكثر من 25 وجهة في المنطقة وقارتي آسيا وأفريقيا وذلك مشاركة لأعياد الكويت الوطنية واحتفالها بعيدي الاستقلال والتحرير.

وقال نائب المدير العام لطيران البحرين – الكويت هاني حازم في تصريح صحافي أن هذه الأسعار تشمل السفر إلى مملكة البحرين أو الانطلاق عبر مطار المنامة إلى أكثر من 25 وجهة في المنطقة وقارتي آسيا وأفريقيا تشغلها طيران البحرين .

وأضاف حازم أن امتداد عطلة الأعياد الوطنية لدولة الكويت والتى تصادفت مع عطلة المولد النبوي الشريف جعلت الكثيرين يفكرون في السفر وقضاء اجازة سريعة لاسيما في دول المنطقة وفي مقدمتها البحرين التى تعتبر من أكثر دول المنطقة استقطابا للكويتيين والمقيمين في الكويت لقضاء اجازة قصيرة وممتعة.

وأوضح أن هذا العرض يأتى احتفالا من طيران البحرين ومشاركته لأعياد الكويت الوطنية في ظل العلاقات القوية التى تربط البلدين مضيفا أن طيران البحرين تشغل حاليا رحلتين أسبوعياً (السبت – الخميس) بين الكويت والبحرين وستزيد عدد الرحلات لتصبح يومية مع نهاية الشهر المقبل . يذكر أن طيران البحرين تعتبر الناقل الوطني الثاني لمملكة البحرين بعد شركة طيران الخليج وتتخذ من مطار البحرين الدولي بالعاصمة المنامة مقراً لها ومركزاً لعملياتها. وبدأت طيران البحرين عملياتها في بداية فبراير 2009 وتستخدم في رحلاتها طائرات من طراز ايرباص (ايه 320) وايرباص (ايه 319) وتقدم خدماتها إلى أكثر من 25 دولة بالشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

شارك برأيك