Booking.com

البيان الإماراتية ـ أعلنت «فلاي دبي» أول ناقلة اقتصادية في دبي، عن إطلاقها عرضاً ترويجياً فريداً بمناسبة شهر رمضان الكريم، يتيح الفرصة لكافة المسافرين استرجاع قيمة التذكرة كاملة بنسبة 100% عند السفر في الفترة من 15 أغسطس 2010 إلى 6 سبتمبر 2010 خلال الشهر الفضيل.ويعد هذا العرض هو الأول من نوعه، حيث لم تقم أي ناقلة أخرى في المنطقة بتقديم قيمة التذكرة كاملة لكافة ركابها المسافرين خلال مواعيد محددة.

فلاي دبيو سيتعين على الركاب الدفع مقابل الضرائب لرحلات محددة يتم حجزها قبل الأول من أغسطس، على أن يكون موعد السفر في الفترة ما بين 15 أغسطس و6 سبتمبر وسوف يسترجع الركاب قيمة التذكرة في شكل قسيمة ترسل إليهم بالبريد الإلكتروني في 9 سبتمبر 2010. وسيحظى الركاب الذين يحصلون على هذه القسائم بميزة استخدامها على أي من خطوط فلاي دبي ويسري استخدامها حتى 8 ديسمبر 2010.

و بهذه المناسبة قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: «يعد رمضان شهر العطاء ومناسبة عظيمة لجمع شمل العائلات والأصدقاء. ونحن في فلاي دبي نحاول تسهيل الأمر على عملائنا للسفر إلى أوطانهم والتقاء أهلهم خلال الشهر الفضيل. كما أننا على قناعة بأهمية تزويد عملائنا بالعروض الفريدة الرائعة التي لا يمكن تفويتها».

** يُمكن معرفة المزيد من التفاصيل بزيارة الموقع الإلكتروني لفلاي دبي .

شارك برأيك