Booking.com

أعلنت فلاي دبي عن طرح عروضها الخاصة للسفر إلى زنجبار بأسعار تبدأ من 1550 درهمًا، ليتمكن مسافري الناقلة من استكشاف زنجبار والتعرف على معالمها الهندسية المعمارية التي تعود الى القرن التاسع عشر من خلال زيارة س تون تاون أو السباحة في مياه المحيط الهندي الرقراقة والدافئة والتمتع بشواطئ ناكوبندا وباجي وخليج أوروا بمياهها بلون الياقوت ورمالها البيضاء.

ويمكن للسائح تذوّق المأكولات المحلية في منتزه فورودهاني، في منطقة مجي مكونغوي، المعروفة أيضاً بإسم ستون تاون، وواقعة على الضفة الغربية لأونجوجا، أو استكشاف كيف كان السلاطين يرفّهون عن أنفسهم في حمامات حامامني بيرسيا العامة، أو يمكنك ببساطة التفرّج على معالم الهندسة المعمارية المذهلة العائدة للقرن التاسع عشر في هذه المنطقة المُدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي.

كما توفر زنجبار فرصة لعشاق الغطس أو الغوص في مياه الارخبيل أو التمتع بمشاهد الجمال الأفريقية خلال وقت الغروب.

ولعشاق المعالم الطبيعية توفر زنجبار خيارات متعددة منها مركز زنجبار للفراشات، أو مستنقع “مناراني” للحفاظ على السلاحف البحرية اضافة الى محمية “شيتاز روك”، ولمحبي المهرجانات هناك العديد من عروض الرقص التقليدي والألعاب البهلوانية وغيرها.

ويتعين على ضيوف فلاي دبي التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ إياتا IATA Travel ، وإتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران؛ يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات “كوفيد-19” على موقع فلاي دبي لمزيد من المعلومات.

شارك برأيك