Booking.com

أعلن  برنامج “ضيف الاتحاد” برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، عن التوصل إلى علاقة شراكة جديدة مع فندق “ون تو ون ـ القرية” في أبوظبي، مما يتيح للأعضاء المشتركين في برنامج ضيف الاتحاد كسب أميالهم في كل مرة يقومون بها بالحجز والإقامة في الفندق.

فندق ون تو ون ـ القرية، أبوظبي
فندق البوتيك “ون تو ون ـ القرية” في أبوظبي

ويقع فندق “ون تو ون ـ القرية”، مقابل شارع السلام، في منطقة هادئة في قلب مدينة أبوظبي، وهو عبارة عن منتجع بوتيك مميز وعصري، صُمّم على طراز القرى البدوية. وقد جُهزت جميع غرفه بشاشات مسطحة مع تلفاز وستالايت، وخدمة إنترنت مجانية. وقد خُصّص لكل مبنى من المباني حوض سباحة خاص به. ويمكن لضيوف الفندق الاستفادة من الاسبا الداخلي الخاص بالفندق والصالة الرياضية والساونا وخدمة التدليك. كما سيكسب أعضاء ضيف الاتحاد ميلاًً مقابل كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم في الفندق.

وفي هذا الخصوص، قال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: ” يسرنا أن ينضم فندق ون تو ون ـ القرية، إلى قائمة شركائنا، إذ أنه يُعتبر فرصة رائعة بالنسبة لأعضاء البرنامج لكسب المزيد من الأميال والاستفادة من خيارات المكافآت التي نقدمها، والتي تتراوح ما بين الرحلات المجانية وترقيتها إلى آلاف المنتجات المختلفة والخدمات الأخرى، وكما يُقال، التجربة لا يمكن شراؤها بالمال”.

وبدوره تحدث جواد سعادة، المدير التنفيذي المساعد في فندق “ون تو ون ـ القرية”، قائلاً: “إننا سعداء لانضمامنا لبرنامج ضيف الاتحاد، ونتطلع لتعزيز مبيعاتنا عن طريقه خلال العام، فضلاً عن توفير فوائد إضافية لعملائنا.”

وتسيّر الاتحاد للطيران رحلاتها إلى 67 وجهة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وأستراليا وآسيا وآسيا الباسيفيك. وقد أطلقت برنامج الولاء ضيف الاتحاد ،الحائز على العديد من الجوائز، في شهر أغسطس 2006، ويضم حالياً أكثر من 45 شريك دولي لكسب الأميال، والمئات من الشركاء لاستبدال الأميال بالمكافآت على امتداد العالم.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك