لوفتهانزا تدشن عروض خاصة بمناسبة عيد الحب

لقطة – أعلنت لوفتهانزا الألمانية لخطوط الطيران، الشركة المتخصصة عالميًا في مجال الطيران، عن تدشين عروض خاصة على رحلاتها من الإمارات وعُمان إلى أوروبا وأمريكا الشمالية. تشمل العروض الخاصة الجديدة للشركة رحلات ذهاب وعودة من الإمارات (دبي وأبوظبي) إلى أوروبا.

وفي هذا الإطار، قال “بيتر بولاك”، المدير العام لمبيعات مسافري الإمارات ومدير منطقة الخليج والعراق وأفغانستان، لدى شركة “لوفتهانزا” الألمانية لخطوط الطيران، “تأتي عروضنا الخاصة والجذابة للغاية من منطلق سعينا الدائم لخدمة عملائنا بالإمارات وعُمان على وجه الخصوص، نظرًا للأهمية الإستراتيجية الكبرى لهؤلاء العملاء”. وأضاف، “نحن على ثقة من أن عروضنا الخاصة بمناسبة عيد الحب هذا العام ستجذب عملاءنا في الإمارات وعُمان الذين يرغبون في السفر إلى وجهاتهم المفضلة في أوروبا وأمريكا الشمالية إلى جانب شبكتنا العالمية من الوجهات. وبذلك تجتمع العروض الخاصة مع الوجهات المميزة ومستوى الخدمة الراقي إلى جانب الكفاءة العالية والسرعة في رحلاتنا بالمنطقة”.

ويمكن لعملاء “لوفتهانزا” حجز تذاكرهم قبل 13 فبراير 2011 وبالنسبة للعملاء المسافرين إلى أوروبا، فعليهم البدء في السفر حتى موعد أقصاه 30 يونيو 2011، في حين يمكن للعملاء المسافرين إلى وجهات في أمريكا الشمالية البدء في السفر حتى موعد أقصاه 15 مايو 2011، وهي فترة سفر طويلة للغاية تتيحها “لوفتهانزا”، وتتيح الشركة لعملائها فرصة شراء التذاكر الآن بأسعار مخفضة للغاية والسفر في الأشهر المقبلة إما بمناسبة أعياد الحب، أو للترفيه أو العمل أو لقضاء الأعياد وعطلات الصيف.

وتغطي “لوفتهانزا” تسع وجهات بمنطقة الخليج العربي، بما يشمل دبي، وأبوظبي، ومسقط، والرياض، وجدة، والدمام، والبحرين، والدوحة، والكويت. وتعتزم خدمة المزيد من الوجهات في الشرق الأوسط، بما في ذلك بيروت، وعمَّان، وطهران، وإربيل بالعراق. وفي الشرق الأوسط، تخدم “لوفتهانزا” 13 مدينة في 10 دول.

يذكر أنه اعتبارًا من 31 أكتوبر الماضي، بدأت “لوفتهانزا” تسير رحلاتها إلى 197 وجهة في 85 دولة. كما أطلقت الشركات الأربعة الأخرى الأعضاء في مجموعة “لوفتهانزا”، وهي الخطوط النمساوية، والخطوط الجوية البريطانية “ميدلاند”، وبروكسل إيرلاينز، وسويس، جدول رحلات الشتاء في 31 أكتوبر الماضي. وحالياً تسير الشركات الخمسة معًا رحلاتها إلى 258 وجهة في 107 دولة في أربع قارات من محطاتها ببروكسل، ودوسلدورف، وفرانكفورت، ولندن-وهيثرو، وميونخ، وفيينا، وزيورخ، كما تزيد كلاً منها من عدد رحلات الأخرى من خلال رحلات الكود المشترك العديدة.

شارك برأيكإلغاء الرد