Booking.com

موسوعة المسافر – أطلقت شركة طيران ماليزيا عروضها السنوية للسفر إلى جنوب شرق أسيا على متن طائراتها الحديثة من المملكة العربية السعودية، وشملت هذه العروض السفر على درجتي الاقتصادية ورجال الأعمال وتنطلق الماليزية من جدة والدمام إلى كوالالمبور بسعر 1900 ريال سعودي فقط على الدرجة الاقتصادية “ذهابا وعودة” و بسعر 3999 ريال سعودي على درجة رجال الأعمال شاملا الرسوم والضرائب. وتمتد محطات السفر من السعودية للطيران الماليزي لتشمل مانيلا و جاكرتا القربتين من كوالالمبور وبسعر 2000 ريال سعودي “ذهابا وعودة” على الدرجة الاقتصادية شامل الضرائب والرسوم، بهذه العروض الرائعة تكسر ماليزيا ايرلاينز حاجز المنافسة وتتصدر الترتيب في افضل العروض للشركات الناقلة إلى جنوب شرق أسيا.

الجدير بالذكر أن الشركات الناقلة في الشرق الأوسط رفعت من أسعار تذاكرها خلال الفترة الماضية بحجة ارتفاع أسعار الوقود. ولا شك أن الطيران الماليزي سيجبر الشركات الاخرى على تخفيض الاسعار والفوز بحصة جيدة من كعكة المسافرين إلى جنوب شرق أسيا.

وتحيط الماليزية جميع عملائها أن هذه الاسعار صالحة للسفر خلال الفترة من 1 اغسطس 2011 حتى 30 نوفمبر 2011 و من 1 يناير 2012 حتى 31 مارس 2012 ، وللحصول على تذاكر بهذه الاسعار يجب الحجز خلال الفترة من 14 ابريل حتى 17 مايو 2011.

ويمكنكم الحجز من موقع ماليزيا ايرلاينز مباشرة على :  Malaysia Airlines أو بالاتصال على الارقام التالية : (جدة : 6670011) ، (الدمام : 8091089)

هذا العرض يعتبر رائع جدا لمن يخطط لقضاء اجازته في سبتمبر القادم والذي يتوافق مع اجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية.

[ad#Ghada Links]