Booking.com

كشفت شركة “مصر للطيران” الناقل الرسمي لجمهورية مصر العربية عن تخفيضها لأسعار تذاكر الطيران الدولي بنسبة 20% اعتباراً من يوم الأحد الماضي 20 أكتوبر حتى نهاية الشهر لتشجيع السياحة وحركة السفر, وفقاً لتصريح حسين شريف رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران.

مصر للطيران

مصر للطيران تشجع السياحة خلال الطقس الدافئة

وأضاف الشريف أن “هذا القرار جاء في إطار تشجيع السياحة خاصة أننا مقبلين على موسم الشتاء حيث يفضل الكثير من السياح شمس مصر الدافئة في مناطق الجذب السياحي بينما يسود البرد والثلوج بعض البلاد الأوروبية ما يدفعهم إلى السفر لمصر للتمتع بالمعالم السياحية والجو المعتدل في تلك الفترة”.

وتواصل “مصر للطيران” تكثيف رحلاتها الجوية من خلال الجسر الجوى لإعادة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن حيث من المقرر أن تقوم الشركة غداً الخميس بتسيير ٢٢رحلة جوية بواقع ١٤ رحلة من مطار الملك عبد العزيز بجدة لنقل ٣٦٥٤ حاجاً من حجاج قرعة البحيرة وشركات السياحة والترانزيت.

وأكد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “أنه من المقرر أن تقلع ٨ رحلات جوية من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى بالمدينة المنورة لنقل ١٥٠٨حجاج من حجاج جمعية الجيزة والمنيا والشرقية وحجاج الترانزيت والشركات السياحية.

ومن جانب اخر كشف المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت علي محروس في وقت سابق عن أن الشركة افتتحت «عطلات مصر للطيران», وهو فرع جديد في الكويت خاص بتنظيم جميع الرحلات لجميع الأماكن السياحية إلى مصر شاملة سعر التذكرة والإقامة في الفنادق.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة, وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها, وتمتلكها الحكومة المصرية بالكامل, وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا, أفريقيا, الشرق الأوسط, آسيا, الولايات المتحدة وأستراليا.

وتعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط, والسابعة على مستوى العالم, ويعمل في مصر للطيران حوالي 25000 موظف ما بين عمالة مثبتة أو بعقود سنوية أو عمالة يومية, وتقدم شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران الخدمات الأرضية واللوجستية في مطار القاهرة الدولي ومختلف المطارات المصرية, وتعد مصر للطيران هي أحد أعضاء الإتحاد العربي للنقل الجوي, وانضمت إلى تحالف ستار أكبر تحالف طيران في العالم في يوليو 2008, وتعتبر مصر للطيران ثاني أكبر ناقل جوي إفريقي بعد خطوط جنوب أفريقيا الجوية, وحصلت مصر للطيران على جائزة أفضل شركة طيران في قارة أفريقيا للعام 2009 في إطار فعاليات المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي الذي أقيم بدولة موزمبيق, وقد كانت إجمالي إيرادات الشركة في العام المالي 2000 حوالي مليار دولار مع أرباح وصلت إلي 35 مليون دولار, وحققت فائضاً في العام المالي 2007-2008 حوالي 596 مليون جنيه, وتمتلك مصر للطيران سيناء للطيران بالكامل, و60% من رأس مال شركة سمارت للطيران, و40% من رأس مال إير كايرو.

شارك برأيك

التعليق

  • ارجو الافادة عن اسعار تذاكر الطيران ذهاب فقط لفر بالغ وطفلة 3 سنوات من القاهرة الى الدوحة فى الفترة من 1مايو2014 الى 10مايو2014 مباشر وغير مباشر وبالنسبة للطيران الغير مباشر سيكون الترانزيت فى اى بلد وكم من الوقت سيستغرق وشكرا لحسن استجابتكم وارجو المراسلة على البريد الالكترونى