Booking.com

بدأت شركة مصر للطيران فى تقديم عروض تشجيعية للسفر على طائراتها خلال الفترة القادمة تشمل تخفيضًا يصل لـ15% عن تذاكر السفر على رحلاتها الدولية حتى أواخر الشهر الحالى.

مصر للطيران

عروض تشجيعية للسفر من اليوم حتى 30 نوفمبر الحالى

وقالت مصادر مسئولة بمصر للطيران اليوم الأحد: “فى إطار تشجيع حركة السفر على رحلاتنا الدولية تقرر تقديم 15 % تخفيضًا على تذاكر السفر على رحلات الشركة الدولية حتى 30 نوفمبر الحالى على أن يكون السفر خلال الفترة من اليوم, وحتى 14 ديسمبر القادم ومن 10 يناير وحتى 23 من نفس الشهر”.

وأضافت المصادر: “أن الشركة حريصة على توفير كل وسائل الراحة لركابها من خلال عرض أكبر عدد من وجهات السفر التى تتوجه إليها طائرات مصر للطيران”.

من جانب أخر أكد اللواء طيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ان الشركة تسعى ضمن خططها المستقبلية الى الاستمرار فى خطة نمو وتحديث الأسطول ليصل الى 127 طائرة بحلول عام 2025, وذلك بما يتناسب مع خطط التشغيل ومعدلات الامتلاء وعدد الترددات سواء على شبكة خطوط الشركة حاليا او بما يتوافق مع الخطوط الجديدة التي تخطط الشركة لافتتاحها خلال الفترة القادمة مشيرا إلى إن الشركة تمتلك حاليا 81 طائرة من مختلف الطرازات.

وقال ان الشركة تهدف الى تزويد أسطولها الجوى بالطائرات القصيرة والمتوسطة المدى مثل طرازات الايرباص 320 والبوينج 737 حيث تسعى الشركة على الا يزيد متوسط عمر طائراتها عن 8 سنوات مشيرا الى ان هذا ما يعد من افضل متوسطات أعمار الطائرات على مستوى شركات الطيران العالمية.

وأوضح كمال ان مصر للطيران هى أول واعرق شركة طيران على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط والسابعة على مستوى العالم التى انضمت للاتحاد الدولى للنقل الجوى الاياتا مشيرا الى ان ذلك يفرض علينا ضرورة امتلاك احدث الطائرات على مستوى العالم لإرضاء عملائنا وحفاظا على مكانة الشركة فى العالم .

وجدير بالذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية المصرية يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة, وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها, وتمتلكها الحكومة المصرية بالكامل, وتقدم خدماتها إلى أكثر 80 وجهة في شتى أنحاء أوروبا, أفريقيا, الشرق الأوسط, آسيا, الولايات المتحدة وأستراليا.

وتعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط, والسابعة على مستوى العالم, ويعمل في مصر للطيران حوالي 25000 موظف ما بين عمالة مثبتة أو بعقود سنوية أو عمالة يومية, وتقدم شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران الخدمات الأرضية واللوجستية في مطار القاهرة الدولي ومختلف المطارات المصرية, وتعد مصر للطيران هي أحد أعضاء الإتحاد العربي للنقل الجوي, وانضمت إلى تحالف ستار أكبر تحالف طيران في العالم في يوليو 2008, وتعتبر مصر للطيران ثاني أكبر ناقل جوي إفريقي بعد خطوط جنوب أفريقيا الجوية, وحصلت مصر للطيران على جائزة أفضل شركة طيران في قارة أفريقيا للعام 2009 في إطار فعاليات المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي الذي أقيم بدولة موزمبيق, وقد كانت إجمالي إيرادات الشركة في العام المالي 2000 حوالي مليار دولار مع أرباح وصلت إلي 35 مليون دولار, وحققت فائضاً في العام المالي 2007-2008 حوالي 596 مليون جنيه, وتمتلك مصر للطيران سيناء للطيران بالكامل, و60% من رأس مال شركة سمارت للطيران, و40% من رأس مال إير كايرو.

شارك برأيك