Booking.com

أعلن flyin.com للحجز الإلكتروني على شبكة الإنترنت والمرخص من قبل منظمة الطيران الدولي (آياتا) عن باقاته وعروضه لشهر رمضان والأماكن المقدّسة في مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة, وأتاح لعملائه شراءها من ثلاث قنوات للبيع لتكون حجوزاتهم أكثر سهولة.

flyin.com يعلن عن باقات وعروض رمضان والأماكن المقدّسة

flyin.com يوفر فنادق قريبة من الحرمين بأسعار تناسب جميع الفئات

وأكّد فيصل الحميضي الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة مالكة موقع flyin.com أن العروض تلبي تطلعات مختلف المعتمرين والزوّار من حيث قرب الفنادق من الحرمين الشريفين، وتنوعها وشمولها, ودعا كلّ من يتطلع إلى أداء العمرة خلال رمضان إلى سرعة الحجز نظراً لما تشهده الفترة الحالية من إقبال شديد على فنادق مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة.

وأكّد سعي الموقع لتقديم خدمات متميزة للمعتمرين وزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف خلال الشهر الكريم عبر توفير فرص الحجز لهذه الفنادق بأسعار تناسب جميع الفئات.

وبيّن أن flyin.com يتطلع إلى تهيئة كافة السبل للمعتمرين لقضاء رحلة عمرة تبقى في ذاكرتهم إذ جرى توزيع خدماته المميزة, وفق برامج عدة لتناسب تطلعات المعتمرين والزوّار بفئاتهم كافة مشتملة، وتشمل هذه السبل وسائل النقل ذهاباً وإياباً بين المطار والبلد الحرام وبين المطار والحرم النبوي, وحجز الإقامة في الغرف الفندقية بأقل الأسعار في مكة المكرمة والمدينة المنوّرة.

وأوضح أن flyin.com سبق أن أبرم اتفاقيات مع عديد من الفنادق القريبة والمطلة على الحرمين الشريفين توفيراً لإمكانيات الحجز بكل بساطة للمعتمرين والزوّار أفراداً وعائلات إضافة إلى إتاحته هذه الخدمة لوكالات السفر والسياحة والشركات.

شارك برأيك