Booking.com

الاتحاد الإماراتية ـ أطلقت المغامرات العربية، التابعة لطيران الإمارات والمتخصصة في تنظيم برامج الرحلات داخل الإمارات ومنظم رحلات السفاري في محمية دبي الصحراوية، تشكيلة واسعة من الجولات ورحلات السفاري الصحراوية للباحثين عن مغامرات متميزة. وتوفر تشكيلة الجولات الجديدة مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكن للزائر القيام بها أثناء تواجده في دولة الإمارات، بما في ذلك زيارة إسطبلات الخيول ومزارع تربية الجمال.

المغامرات العربية

طرحت المغامرات العربية مجموعة من الجولات ورحلات السفاري

ومن الجولات الفريدة الأخرى التي توفرها المغامرات العربية حصرياً، برامج خاصة تسلط الضوء على الإرث التاريخي والثقافي. بالإضافة إلى رحلات برية عبر دولة الإمارات وسلطنة عمان، فضلاً عن رحلات السفاري الصحراوية الخاصة، والرحلات البحرية على متن سفينة سياحية فاخرة عبر مياه الخليج.

وتم تصميم هذه المجموعة الجديدة بالاستناد إلى خبرة “المغامرات العربية” وفهمها الواسع لتفاصيل السوق المحلية التي طورتها طوال فترة عملها على مدى الـ24 عاماً الماضية.

وفي تعليق لبيتر بايت، نائب أول رئيس المغامرات العربية: “تلبي تشكيلة الجولات الجديدة متطلبات عملائنا اعتماداً على الملاحظات والاقتراحات التي دأبنا على جمعها خلال السنوات السابقة”. وأضاف: “عملنا على تصميم برامج تتضمن جولات ورحلات خاصة بهدف تقديم تجربة لا تنسى. وتشتهر المغامرات العربية بمستوى خدماتها الراقي، وتأتي التشكيلة الجديدة لترفع معايير خدماتها إلى مستويات أعلى”.

وتساهم البرامج الجديدة في وصول المغامرات العربية إلى عدد أكبر من العملاء، خاصةً مع  ارتفاع عدد السياح ورجال الأعمال القادمين إلى الإمارات وتحسن أداء السوق المحلية.

**الصورة: Dubaieye1038

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت