Booking.com

أعلنت مجموعة الطيار للسفر عن باقة واسعة من برامج العطلات السياحية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، شملت الإقامة وتذاكر الطيران والتنقل, للوجهات العربية والعالمية, بأسعار تنافسية.

مجموعة الطيار للسفر

عروض باسعار تنافسية من الطيار للسفر لاجازة عيد الاضحى

وقدمت المجموعة هذا العرض لحرصها على مواكبة كل المناسبات والعطلات التي يستغلها الأفراد وخاصة العائلات السعودية للسياحة والترفيه داخل المملكة وخارجها، وتم تصميم برامج وخدمات سياحية متكاملة، لتكون رحلة حقيقية للاسترخاء والمتعة، عبر توفير كل سبل الراحة والرفاهية, وشملت هذه الباقات السياحية السعودية, دبي, شرم الشيخ, بلدان الشرق الأوسط, أروبا, أفريقيا, وآسيا.

وعملت المجموعة أيضا على تشجيع السياحة العربية البينية، بتقدم خيارات سياحية عربية مميزة، مع التركيز على العروض الخاصة, هذا وتغطي أنشطة المجموعة، مختلف المقاصد السياحية، كما توفر عروضاً خاصة للفنادق حول العالم، وبأسعار مدروسة ومناسبة لمختلف فئات الدخل.

وتسعى المجموعة من خلال عروضها السياحة الداخلية لهذا العيد إلى استقطاب الكثير من العائلات السعودية وتوجيه اهتمامهم للتعرف على الخصائص الطبيعية والثقافية والتراثية التي تجعل من مدن المملكة وجهة سياحية لمختلف الفئات والأعمار، حيث تتميز كل منطقة بطابع خاص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت