أطلقت هيئة السياحة الوطنية في كوريا الجنوبية عروضاً خاصة للمسافرين من دول الخليج خلال عطلة عيد الأضحى المبارك؛ حيث يستطيعون السفر عن طريق الدوحة أو دبي بأسعار مخفضة تشمل تذاكر السفر والإقامة الفندقية تحت شعار “اختبر متعة الخريف في سيؤول في عطلة عيد الأضحى”.

ألوان فصل الخريف أمام قصر “جيونجبوك” القديم في سيؤول (1)

وبحسب ما نشر موقع هيئة السياحة الكورية، تبدأ الأسعار للرحلة من دبي على الخطوط الكورية من 6899 درهم إماراتي، وتشمل تذاكر الطائرة على الدرجة السياحية (دبي ـ سيؤول) ذهاباً وإيابا،ً وإقامة 4 ليالي في فندق 5 نجوم فاخر شاملة وجبة إفطار يومية وخدمة توصيل مجانية من والى المطار، بجانب جولة سياحية لمدة نصف يوم في العاصمة سيؤول.

أما بالنسبة للسياح القادمين من العاصمة السعودية الرياض، فتبدأ الأسعار من 6399 ريال سعودي شاملة الضرائب على الدرجة السياحية للخطوط الجوية القطرية (الرياض ـ الدوحة ـ سيؤول) ذهاباً و إياباً، وإقامة 5 ليالي في فندق 5 نجوم فاخر شاملة وجبة إفطار يومية، وخدمة توصيل مجانية من وإلى المطار، بالإضافة إلى  جولة سياحية لمدة نصف يوم في مدينة سيؤول.

[ad#Ghada200x200]

كما ستحظى كل عائلة مسافرة إلى كوريا حتى أواخر شهر نوفمبر 2011 بهدية عبارة عن قسيمة طعام عشاء أو غداء في أحد المطاعم التي تقدم الأكل الحلال في سيؤول، وتبلغ قيمة القسيمة حوالي 60000 ون كوري أي حوالي 55 دولار أمريكي.

وتتزامن فترة عطلة عيد الأضحى هذا العام في كوريا مع حلول فصل الخريف، الأجمل من بين كل الفصول في كوريا، وأفضل وقت للزيارة حيث الطقس الرائع و السماء الزرقاء الصافية. وتكتسي الجبال التي تشكل سبعين بالمائة من مساحة كوريا باللونين الأرجواني والذهبي. وخلال موسم الحصاد في الخريف في كوريا تكثر المهرجانات الشعبية كمهرجات الأكل ومهرجان حصاد نبات الأرز.

كما تشهد كوريا وحتى بداية ديسمبرالمقبل، معرض جيونجي العالمي للمواقع الأثرية الثقافية، وهو المعرض الوحيد من نوعه في العالم حيث أكبر تجمع لمجسمات للمواقع الأثرية العالمية وشرح وافي عنها. وتوفر كوريا خدمات علاجية خاصة للسياح العرب كإجراء الفحصوصات الدورية الشاملة أو جلسات المساج الخاصة. وتأتي هذه العروض كجزء من حملة سنوات زيارة كوريا 2010-2012، والتي تهدف إلى جذب 10 مليون سائح سنوياً في نهاية عام 2012، وتوفر هيئة السياحة الوطنية في كوريا نسخة عربية من موقعها elakorea.com.

وللمزيد عن عرض هيئة السياحة الكورية (لرؤية أوضح اضغط على الصورة)

**للمزيد عن كوريا الجنوبية: الموقع الرسمي لجمهورية كوريا باللغة العربية، واقرأ أيضاً في “عالم السياحة”: معالم كوريا الجنوبية الجديدة

** الصورة: 1

[ad#Ghada Links]

شارك برأيكإلغاء الرد