AME أعلنت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم وتشغيل العطلات والرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، عن طرح خصومات سعرية على أحدث برامجها إلى جزر سيشل وموريشيوس في المحيط الهندي تصل إلى 50%، لتجعل اثنتين من أجمل وجهات السفر في العالم في متناول الكثيرين.

وتسري عروض الإمارات للعطلات الخاصة بهاتين الوجهتين من منتصف شهر أبريل الجاري وحتى نهاية يوليو المقبل. وتوفر الشركة هذه العروض بالتعاون مع هيئات السياحة الوطنية والفنادق في كل من سيشل وموريشيوس.

موريشيوس
موريشيوس

وقالت دينا الهريس، نائب رئيس العمليات التجارية في الإمارات للعطلات: “تتمتع كل من موريشيوس وسيشل بطبيعة خلابة تزيدها سحراً المياه الزرقاء الصافية وأشجار النخيل والشواطئ الرملية التي تمتد على آلاف الأميال. وتوفر الإمارات للعطلات من خلال برامجها الخاصة بهاتين الوجهتين عروضاً سعرية مغرية تتيح للجميع زيارتهما. وتعد سيشل وموريشيوس وجهتين مثاليتين للباحثين عن عطلات شهر العسل أو حتى العطلات العائلية”.

و تقع موريشيوس في المحيط الهندي على بعد 1800 كيلو متر من الساحل الشرقي للقارة الأفريقية، وتمتد سواحل موريشيوس الرملية، التي تحيط بها واحدة من أكبر الشعاب المرجانية في العالم، على طول 330 كيلو متراً. وتوفر هذه الوجهة السياحية مجموعة واسعة من المنتجعات التي تتنوع بين المنتجات الفاخرة وبين تلك البعيدة عن التكلف وبين المنتجعات المناسبة لحفلات الزفاف وعطلات شهر العسل إلى تلك الخاصة بالعائلات.

سيشل

أما سيشل فتتكون من 115 جزيرة خلابة تميزها الشواطئ الرملية البيضاء المتلألئة وتحيط بها سلسلة متكاملة من الشعاب المرجانية رائعة الجمال. وتوفر الفنادق والمنتجعات التي بنيت على هذه الجزر أعلى مستويات الإقامة الفندقية والمرافق والخدمات، كما تشكل جزر سيشل محمية طبيعية تحتضن أنواعاً كثيرة من الحيوانات والطيور والمخلوقات البحرية ضمن محيطها البحري وغاباتها الكثيفة. وتعد هذه الوجهة مثالية للعائلات وكذلك لقضاء شهر العسل.

ويكتسب أعضاء سكاي واردز، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات، زيادة بنسبة 20% من أميالهم المستحقة. ويمكنهم كذلك استبدال أميالهم لشراء هذه البرامج من الإمارات للعطلات.

شارك برأيكإلغاء الرد