Booking.com

أطلقت مجموعة الطيار للسفر باقة عروضها المميزة من برامج العطلات السياحية بمناسبة عيد الفطر المبارك تحت شعار «عيديتك وجهتك»، وذلك لتوفر عروض مميزة بأسعار مميزة أيضاً عند الحجز المبكر.

«الطيار للسفر» تطلق عروضها المميزة لعيد الفطر

عروض متنوعة للسعوديين علي مختلف المقاصد السياحية العالمية

وتشمل العروض قائمة الوجهات العربية والعالمية التي تم انتقاؤها بعناية فائقة، والإقامة وتذاكر الطيران والتنقل، ووذلك تلبيةً للطلب المتزايد على الخدمات المتميزة والراقية التي تقدمها المجموعة بأسعار تنافسية.

وتحرص المجموعة على مواكبة كل المناسبات والعطلات التي يستغلها الأفراد وخاصة العائلات السعودية للسياحة والترفيه داخل المملكة وخارجها لذلك تم تصميم برامج وخدمات سياحية متكاملة لتكون رحلة حقيقية للاسترخاء والمتعة عبر توفير كل سبل الراحة والرفاهية.

وشملت هذه الباقات السياحية بلدان الشرق الأوسط، المحيط الهندي، أوروبا، إفريقيا، وآسيا، والوجهات العربية قطر، دبي، الكويت، عمان بمناسبة عيد الفطر المبارك، التي تقدم فرصاً متنوعة للسياحة والترفيه من خلال احتفالات العيد ومهرجانات التسوق والفعاليات الثقافية، فتكون فرصة للتبضع والترفيه وتمضية عطلة العيد مع الأصدقاء والعائلة.

كما تغطي أنشطتها مختلف المقاصد السياحية العالمية حيث توفر عروضاً خاصة للفنادق والتذاكر بأسعار مناسبة ومدروسة إذ تتميز كل منطقة بطابع خاص يجعلها وجهة الباحثين عن نشاطات تتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم.

شارك برأيك