Booking.com

تقدم القطرية للعطلات فرصة لعملائها في دول الخليج لاسترداد 100% من قيمة باقات العطلات التي يشترونها حيث سيحظى فائز واحد بقسيمة يمكنه استخدامها لاسترداد 100% من قيمة باقة العطلة التي قام بشرائها من القطرية للعطلات قبل تاريخ 30 نوفمبر 2014.

القطرية للعطلات

وتمتد صلاحية العرض حتى 10 ديسمبر 2014 ويشمل وجهات مختارة في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين.

وبإمكان عملاء القطرية للعطلات الحجز عبر موقعها الإلكتروني: qatarairwaysholidays.com للاستفادة من هذا العرض الخاص الذي يغطي رحلات الذهاب والعودة والعديد من خيارات الفنادق من الاقتصادية وحتى الفاخرة في العديد من وجهات السياحة والعمل.

وبإمكان العملاء كذلك حجز باقاتهم عبر أي من مكاتب القطرية للعطلات المتواجدة في الدوحة ودبي والكويت والبحرين ومسقط والدمّام والرياض وأبو ظبي.

ويمكّن موقع القطرية للعطلات العملاء من البحث عن أفضل الخيارات من بين مجموعة واسعة من باقات العطلات التي تغطي أكثر من 100 وجهة في أكثر من 40 دولة حول العالم تصل إليها رحلات الخطوط الجوية القطرية مثل باريس وكوالالمبور وبانكوك والمالديف ولندن وهونغ كونغ وإسطنبول وكولومبو وقبرص عبر مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في الدوحة.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية اليوم في عامها الـ17 منذ إطلاقها أسطولاً حديثاً مكوناً من 139 طائرة إلى 145 وجهة رئيسية للسياحة والأعمال عبر ست قارات. وبانضمامها إلى تحالف “عالم واحد” oneworld ، يحظى عملاء القطرية بمزايا عديدة عند سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 دولة حول العالم إضافة إلى 14،250 ألف رحلة يومية.

شارك برأيك