Booking.com

أطلقت الاتحاد للعطلات وهيئة السياحة في ماليزيا حملة ترويجية مشتركة للسفر إلى أربع وجهات رئيسية في ماليزيا تشمل؛ العاصمة كوالامبور، والمنتجع الريفي جينتنج، ولانجواي، وبينانج. بجانب عروض أخرى لعدة وجهات حول العالم.

وتتيح الحملة باقة من العروض والمزايا لزيارة المعالم السياحية في ماليزيا على متن الرحلات اليومية التي تُشغلها الاتحاد للطيران بين أبوظبي وكوالامبور، كما تتيح الفنادق المختارة أنواع متعددة منها القريبة من برجي بتروناس الشهيرين، أو تلك التي تفوح جاذبية داخل التلال الخضراء لمدينة جينتنج، أو المنتجعات ومرافق السبا على شواطئ شبه الجزر الشرقية مثل بانتاي باسير وهيتام وبانتاي وباتو كيريكيل.

كوالالمبور، ماليزيا

عروض من "الاتحاد للعطلات" إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور ومدن أخرى

وتبدأ أسعار عروض الاتحاد للعطلات إلى كوالامبور من 2970 درهماً إماراتياً، وإلى جينتنج من 3010 درهماً، وإلى بينانج من 4730 درهماً، ولانجواي من 4775 درهماً، علماً بأن سيتم طرح العروض للبيع خلال شهر يونيو، على أن يتم السفر في موعد أقصاه نهاية شهر أغسطس من العام الحالي.

وتشمل أسعار الباقات شخص واحد، وتشمل الضرائب والرسوم الإضافية، وتذكرة عودة على الدرجة السياحية على متن رحلات الاتحاد للطيران التي تغادر من أبوظبي والرحلات والانتقالات الداخلية، علماً بأن الإقامة تعتمد على نظام المشاركة في غرفة مزدوجة.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تحفل عروض يونيو بأسعار مدهشة تولى وضعها فريق العمل في الاتحاد للعطلات وهيئة السياحية في ماليزيا، الأمر الذي يمنح عملاءنا الكرام 19 خياراً للاستمتاع بعطلتهم في فندق أو منتجع وذلك في إطار برنامج “ماليزيا الخلابة”.

وأضاف: “ويحفل دليل الحملة، المتوافر حالياً في منافذ البيع الخاصة بالاتحاد للطيران وعبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني etihadholidays.com بباقة من العروض الخاصة التي تقدمها الاتحاد للعطلات مثل أسعار “الحجز المبكر”، وخصومات تصل حتى 40%، وأسعار خاصة توفر قيمة رائعة مقابل المال، وعروض الأطفال إلى جانب خيارات خاصة لتأجير السيارات”.

وبالإضافة إلى المدن الماليزية، تشمل عروض يونيو باقة من العطلات إلى سيشل والتي تبدأ من 4804 درهماً، والمالديف من 4940 درهماً، وألمانيا من 3765 درهماً. كما تضم أيضاً خيارات متنوعة لقضاء العطلات في أستراليا ونيبال والصين وإيطاليا والنمسا وسويسرا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وأيرلندا وقبرص وأسبانيا واليونان ولبنان وتركيا والأردن وقطر وعُمان.

وتتوافر عروض يونيو الجديدة في منافذ البيع ومتاجر الاتحاد للطيران داخل دولة الإمارات، إلى جانب منافذ البيع داخل دول مجلس التعاون الخليجي، وصالات المطار الفخمة التابعة للاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، إلى جانب عدد من النوادي الترفيهية ونوادي الأعمال.

شارك برأيك