Booking.com

أطلقت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات والرحلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات، برامج خاصة إلى الدانمارك مؤخراً، مع بدء طيران الإمارات تشغيل رحلات يومية إلى العاصمة كوبنهاجن اعتباراً من مطلع شهر أغسطس الجاري.

كوبنهاجن ـ الدانمارك
من ميناء كوبنهاجن

وقالت دينا الهريس، نائب رئيس العمليات التجارية في الإمارات للعطلات: “تحفل الدنمرك بالكثير من المعالم والأماكن التاريخية التي ترسم خلفية رائعة لواقعها الحديث، وتشكل تلك البلاد إضافة جديدة لمحطات الإمارات للعطلات التي تزيد عن 100 وجهة، ونحن على ثقة من أنها سوف تلقى إقبالاً كبيراً من المهتمين بالثقافة ومن فئة العائلات والمتزوجين حديثاً الراغبين في برامج لقضاء شهر العسل”.

وتضم الدانمارك، الدولة البحرية الواقعة أقصى جنوب اسكندنافيا، العديد من أماكن الجذب، مثل القلاع والبلدات التاريخية والمتاحف المفتوحة ومواقع الفايكنج والعديد من المواقع المصنفة كتراث عالمي وتحظى بحماية اليونسكو، بالإضافة إلى المعالم الحديثة.

[ad#Ghada200x200]

وتعد العاصمة كوبنهاجن مدينة رائعة مليئة بالأماكن والمباني التاريخية التي تتركز في وسطها ويمكن التنقل بينها واستكشافها سيراً على الأقدام، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات مثل حدائق تيفولي، والمطاعم والمسارح المكشوفة المقامة فوق المسطحات الخضراء، والبحيرات التي تحيط بها الأشجار والأزهار. وتحفل الواجهة البحرية بالبيوت الجميلة الملونة والمقاهي وتمثال “عروس البحر الصغيرة” الشهير. وتتراص المطاعم في شوارع المدينة، حيث تقدم لروادها أشهى الأطباق على مستوى القارة الأوروبية.

قلعة مالموس ـ الدانمارك
قلعة مالموس التاريخية ليلاً

ويستفيد المسافرون إلى الدانمارك مع الإمارات للعطلات من العروض الجذابة، إذ يمكن الإقامة لثلاث ليال شاملة إفطاراً أميركياً بأسعار تبداً من 5140 درهماً للشخص في فندق كوبنهاجن أدميرال، أو بدءاً من 5120 درهماً في فندق تيفولي، وذلك على أساس الإقامة في غرفة لشخصين. ويغطي السعر تذكرة السفر دبي/ كوبنهاجن/ دبي على الدرجة السياحية وجولة بالحافلة لمدة يوم كامل إلى مناطق جنوب السويد.

وتشمل الجولة جسر أوريسوند الذي يربط بين الدانمارك والسويد، ومدينة مالمو ثالث أكبر مدينة سويدية. وتعبر الحافلة معالم شهيرة في الدانمارك مثل قلعة مالموس التي تعود إلى عصر النهضة، وميدان ستورتورجت، وبلدة لوند الجامعية التي تحتوي على كاتدرائية تعود إلى القرن الثاني عشر بساعتها الفلكية الرائعة. وتتواصل الرحلة مروراً ببحيرة بوزون وبوزوكلوستر كوفنت وصولاً إلى بلدة هلسنبرغ الساحلية، حيث يستقل السياح عبارة تنقلهم إلى بلدة هلسنغور الدنمركية في رحلة تستغرق 20 دقيقة. أما رحلة العودة إلى كوبنهاغن بالحافلة، فتسلك الطريق الساحلي الجميل الذي يعرف باسم “الريفيرا الدنمركية”.

[ad#Ghada Links]

**المصدر: البوابة


شارك برأيك