Booking.com

السياسة الكويتية ـ قال رئيس مكتب العطلات في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية خلف المانع أن المؤسسة اطلقت مجموعة من العروض لموسم الصيف 2011 ، وأضاف، في تصريح خاص للسياسة، أن عطلات الكويتية تطرح عروض تنافسية وجاذبة للسفر ولقضاء الاجازة الصيفية إلى العديد من الوجهات، تشمل مجموعة مختارة من الوجهات المفضلة، بالإضافة الى اجتذاب أفضل العروض من الفنادق العالمية.

شعار عطلات الكويتية
طرحت عطلات الكويتية عروض للسفر في الصيف

وأوضح أن عطلات الكويتية ركزت على المحطات المجاورة والقريبة ولفترات قصيرة، إلى جانب التركيز على المحطات التي تشهد إقبالاً كبيراً من السائحين الكويتيين ومنها دبي وبيروت والقاهرة والأسكندرية، والمناطق الجاذبة للمواطنين والمقيمين في الكويت ومنها مكة المكرمة والمدينة المنورة وتركيا.

وذكر أن عطلات الكويتية طرحت مجموعة من الفنادق المتميزة, حيث قدمت خلال العرض الصيفي الحالي هناك عروضاً لدبي تبدأ من 99 ديناراً مع الإفطار وتشمل ثمانية فنادق هي جميرا بيتش واتلانتس وأرماني وفيرمونت وبرج الإمارات, كراون بلازا , شانجربلا وفندق جال تاور دبي وذلك لإقامة 3 أيام، إضافة إلى عروض بيروت والتي تبدأ من 131 ديناراً لقضاء 3 أيام شاملة وجبة الإفطار لمجموعة فنادق متميزة منها كورال بيتش و أرجان روتانا وراديسون بلو مارتينير.

وعن عروض مكة أفاد المانع أن هناك عرضاً لمدة 3 أيام بأسعار تبدأ من 193 ديناراً لفندق موفنبيك هاجر، و202 دينار لفندق دار التوحيد. كما قدمت “العطلات” مجموعة عروض جاذبة لمصر بأسعار تبدأ من 175 ديناراً حيث تقدم 4 أيام في شرم الشيخ بفندق ماريوت وفندق ماريتيم جولي فيل, كما تطرح 4 أيام في الأسكندرية بفندق شيراتون المنتزه بسعر 161 دينارا،ً وفي القاهرة 3 أيام بفندق الماريوت 172 دينارا،ً وهناك 5 أيام بفندق فيرمونت نايل سيتس بسعر 202 دينار، فضلاً عن العديد من العروض المميزة إلى العديد من دول العالم.

وألمح المانع إلى أن طيران الكويتية شهد إقبالاً جيداً على جميع وجهات العالم؛ حيث حققت نمواً إيجابياً عن الفترة الماضية من العام الجاري تؤكد ثقة العملاء في رحلات وخدمة وعطلات الكويتية.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك