Booking.com

زوايا ـ أطلقت هوليدي فاكتوري، مشغل باقات الرحلات السياحية، خدماتها لأول مرة في دولة الإمارات، بتقديم باقات عطلات ذات أسعار تنافسية لثلاثة وعشرين وجهة في أسيا وأوروبا والمحيط الهندي والشرق الأوسط.

شعار هوليدي فاكتوري
أطلقت هوليدي فاكتوري خدماتها في الإمارات

وأعلنت الشركة الأمس عن تفاصيل نشرة صيف 2011 التي تحتوي على باقة فريدة من العطلات بأسعار جذابة، وستتوافر هذه النشرة لدى وكالات السفر المحلية في جميع أنحاء الإمارات، بالإضافة إلى مكتب المبيعات التابع للشركة في مدينة دبي للمهرجانات، كما تقدم الشركة منتجاتها لجميع وكالات السفر.

وتعرض النشرة الجديدة رحلات إلى دول أوروبية تشمل تركيا وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا والنمسا وجمهورية التشيك والمجر، وتضم عدة وجهات آسيوية هي الهند وسيرلانكا وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا، بينما تدخل لبنان ومصر والأردن في إطار باقات منطقة الشرق الأوسط. كما عرضت النشرة في قسم المحيط الهندي لرحلات قضاء شهر العسل بباقات لجزر المالديف وموريشيوس وسيشل. وعلاوةً على تقديم هوليدي فاكتوري لأكثر من 200 فندق ومنتجع، تتيح خيارالرحلات المصممة حسب الطلب، والرحلات الجماعية.

وقال هاكان باكار، الرئيس التنفيذي لهوليدي فاكتوري: “نقدم في هوليدي فاكتوري باقات عصرية تتضمن الطيران والفنادق ورحلات الذهاب والعودة وخدمات وكالات تنظيم الرحلات. ويبلغ السعر المبدئي لعرضنا الاستهلالي بالسفر إلى اسطنبول حوالي 1290 درهما إماراتيا وتسير بقية أسعارنا على هذا النحو لتثبت منهجنا الذي نتبعه. وسوف يحدث نظام باقات العطلات المتاحة للجميع والذي يسمى ماس ‘mass’ ثورة في عالم السفر ويتوافر هذا النظام في السوق الأوروبي منذ أكثر 40 سنة وستحظى الإمارات بهذا النظام الرائع لأول مرة”.

جزر المالديف
تتضمن نشرة هوليدي فاكتوري رحلات إلى المالديف ضمن ‘المحيط الهندي’

وأردف هاكان معلقاً على النشرة الجديدة، “تمتاز نشرتنا المعدة والمصممة بطريقة رائعة بجاذبيتها وثرائها بالمعلومات وستتوافر للجمهور حتى نهاية أكتوبر. ويوجد محتوى كل صفحة باللغتين الإنجليزية والعربية بالإضافة إلى الأسعار مما يسهل على العميل اتخاذ القرار الفوري”

وأضاف باكار قائلاً، “من السمات المميزة للنشرة أيضاً أن أسعار جميع الباقات ثابتة، فالسعر الذي تراه هو الذي ستدفعه. وستستفيد من هذا الثبات في الأسعار سواء حجزت عن طريق وكالة سفر محلية أو من خلال موقعنا أو المنفذ التابع لنا”.

وعلق هاكان باكار، الرئيس التنفيذي لهوليدي فاكتوري قائلاً، “لقد قمنا بدارسة السوق وأدركنا أن أفراد الطبقة المتوسطة يريدون الاستمتاع بالسفر ولكن لا يجدون خيارات كافية في متناولهم. حيث تقدم جميع وكالات السفر باقات غالية الثمن مقارنة بما يوجد في الأسواق الأخرى مما يجعل عددا قليلا من الأفراد فقط يستطيع الاستفادة من عروض هذه الباقات. ونحن الآن في هوليدي فاكتوري نستطيع أن نسد هذه الفجوة الموجودة حالياً في السوق دون أن نفرط في الجودة”. وأكد أيضاً أن الشركة لديها عقود مع شركات العربية للطيران، وفلاي دبي، والاتحاد للطيران، وهي تجري مفاوضات مع أكثر من 100 شركة طيران حالياً، لافتاً إلى أهمية توفير باقات محببة للمستخدم في ما يتعلق بالعطلات المصممة حسب الطلب.

ويتميز موقع هوليدي فاكتوري بسهولة التصفح ووفرة المعلومات؛ لمساعدة العميل في اتخاذ قرار السفر الصحيح، وتعرض الصفحة الرئيسية أحدث عروض السفر الحصرية بالإضافة إلى بيانات المنتجات، ويعمل على تطوير الموقع شركة متخصصة وحاصلة على جوائز في صناعة برمجيات تكنولوجيا السفر ويوجد بالموقع تسهيلات بحث تساعد المستخدم على العودة للموقع مرة أخرى حتى لو لم يقم بالحجز في المرة الأولى من تصفحه للموقع.

وتعتبر هوليدي فاكتوري أول مشغل رحلات سياحية يقدم باقات رحلات سياحية معدة بطريقة محترفة. وتؤول ملكية هوليدي فاكتوري إلى شركة برايننوكس القابضة التي يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا. وتشمل باقات رحلات هوليدي فاكتوري العديد من الوجهات في أوروبا مثل تركيا وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا والنمسا وجمهورية التشيك والمجر، واسيا مثل الهند وسيرلانكا وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا، والشرق الأوسط مثل لبنا ومصر والأردن، والمحيط الهندي مثل جزر المالديف وموريشيوس وسيشل.

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

التعليق