Booking.com

البيان ـ أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن مجموعة من العروض الصيفية المتميزة للضيوف الذين يزورون المنتجع للمرة الأولى، أو أولئك الذين يسعون لإعادة استكشاف واحدة من أبرز الوجهات السياحية المتكاملة في العالم.

الحجرات المفقودة في أتلانتس النخلة دبي
الحجرات المفقودة في أتلانتس النخلة دبي

وتسري هذه العروض التي تبدأ من 895 درهما لليلة الواحدة (الدولار يساوي 3.7 درهم تقريباً)، من 8 مايو إلى 30 سبتمبر 2011، وتشمل الوصول المجاني غير المحدود إلى الحجرات المفقودة وحديقة أكوافنتشر المائية ورسوم تفضيلية للسباحة مع الدلافين في خليج الدلافين، وخدمة النقل المجاني على مدار اليوم إلى العديد من مراكز التسوق.

ويمكن لضيوف منتجع أتلانتس النخلة الاستمتاع بالمنحدرات والمنزلقات المائية المدهشة في عالم أكوافنتشر مع عرض الدخول المجاني غير المحدود إلى أكبر حديقة مائية في المنطقة، والحائزة على جائزة أفضل حديقة مائية في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمي. وتقدم الحديقة الفريدة من نوعها ألعاباً رائعة لركوب المياه والمنحدرات المائية المذهلة التي تمتد على مساحة 17 هكتاراً (170 ألف متر مربع)، وتستخدم 18 مليون لتر من المياه العذبة ضمن سبعة منحدرات ومزالق مائية جديدة ومثيرة، ونهر يمتد على مسافة 2.3 كيلومتر يحتوي موجات المد والجزر، وأحواض سباحة، ومنحدرات مائية، لتكون المكان الأمثل لتجارب ممتعة ومثيرة.

وسيتمتع الضيوف أيضاً بعجائب عالم البحار في الحجرات المفقودة التي تضم أكثر من 65000 نوع من الأسماك والحيوانات البحرية و20 موطناً للحياة البحرية. ويمكن للنزلاء زيارة واستكشاف مدينة أتلانتس المفقودة من خلال عرض الوصول المجاني غير المحدود إلى الحجرات المفقودة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت