Booking.com

عين دبي ـ في إطار احتفالات موسم الصيف الحالي، قام فندق أتلانتس النخلة بإطلاق حزمة من الأسعار الخاصة بفصل الصيف التي تساعد الضيوف على الاستمتاع بصيف رائع في أحد أرقى الوجهات السياحية على مستوى العالم. وابتداءً من 9 مايو وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري 2010، سيتمكن الضيوف من الاستفادة من الأسعار الخاصة التي تبدأ من 895 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة، بما في ذلك قائمة طويلة من الأنشطة المجانية التي تضمن للزوار قضاء عطلة مثالية لجميع أفراد العائلة.

عالم الدلافين

يمكن للضيوف الذين يودون الاستمتاع بأجواء فندق أتلانتس خلال هذا الصيف تجربة الأجواء المرحة هناك، إضافة إلى تعلم فن التعامل والتفاعل مع الدلافين في خليج الدولفين. وسيحصل نزلاء المنتجع على أسعار تفضيلية، وذلك لضمان حصول كل شخص على تجربة للاستمتاع بهذه الفرصة التي لا تتكرر كثيراً في العمر. ويسري هذا العرض من يوم 9 مايو وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري 2010، لكن ينبغي على الضيوف القيام بحجوزاتهم مقدماً عن طريق الاتصال هاتفياً عبر الرقم (1030 426 4 971+).

عالم أكوافينتشر

الحديقة المائية أكوافينتشر
الحديقة المائية أكوافينتشر

ويستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بتجربة غامرة في عالم أكوافينتشر” AQUAVENTURE مع إمكانية الدخول المجاني بصورة غير محددة لأكبر حديقة مائية في المنطقة، ويقتصر هذا العرض على نزلاء الفندق. وهناك يمكن الاستمتاع بالرياضات المائية التي لم يسبق لها مثيل، إضافة إلى التزحلق على المنحدرات المائية المذهلة، وممارسة الكثير من الألعاب المائية من دون توقف في تلك المرافق الراقية المنتشرة على مساحة 17 هكتاراً في عالم ”أكوافينتشر” AQUAVENTURE.

وتم تخصيص 18 مليون ليتر من المياه العذبة بهدف تعزيز الأنشطة المائية التي يمكن ممارستها في المنحدرات المائية السبعة الجديدة التي تتمتع بقدر عالٍ من الإثارة، إضافة إلى النهر الممتد على مسافة 2.3 كيلومتر وما يشتمل عليه من ألعاب وسط أمواج المد وحمامات السباحة والمنحدرات المياه والعربات، وبالتالي سيكون الضيوف في حالة استمتاع دائم خلال مدة بقائهم في ”أكوافينتشر” AQUAVENTURE، وهو عرض متاح للضيوف طوال أشهر الصيف.

منطقة الغرف المفقودة

منطقة الغرف المفقودة
منطقة الغرف المفقودة

كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بتجربة العجائب تحت الماء في منطقة ”الغرف المفقودة” The Lost Chambers التي تضم أكثر من 20 موئلاً بحرياً والأسماك وما يزيد على 65 ألف نوع من الأحياء البحرية. ويستطيع ضيوف الفندق مواصلة عمليات استكشاف واكتشاف الغرف المفقودة في أتلانتس مع الدخول المجاني لمرات غير محدودة إلى الغرف المفقودة. ويستطيع الضيوف السفر عبر الدهاليز في الأنفاق والممرات ليكونوا على مقربة تامة مع الاختراعات المتقدمة في أتلانتس القديمة. كما يمكن لمس الخزانات المليئة بنجم البحر والقنافذ الرقيقة، وهي مجموعة من الفصائل البحرية التي يمكن مشاهدتها في مياه الخليج العربي المحلية، فضلاً عن سرطان البحر والعناكب البحرية التي يمكن للضيوف لمسها، ليشعروا بالتفاعل مع الحياة البحرية. وهناك العديد من المعارض الخاصة التي تعرض مختلف الكائنات البحرية، مثل قنديل البحر الناعم جداً، وجراد البحر والأنشوجة المضيئة، وتكون جميعها رائعة للمشاهدة، وتعد قصة تستحق أن تروى لفترة طويلة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالجولات الداخلية اليومية التي تكون بصحبة مرشدين متخصصين والاستفادة من خبراتهم في أرجاء هذا المكان. وبقيادة المرشد المؤهل، يمكن للضيوف من سن 6 سنوات فما فوق تجربة مجموعة من العناصر التي تتعلق بتقديم الرعاية للحيوانات البحرية التي تعيش في الأنفاق والممرات داخل الغرف المفقودة.

تجربة إطعام الأسماك

المنحدرات المائية في أكوافينتشر
المنحدرات المائية في أكوافينتشر

أما بالنسبة إلى أولئك الذين يتطلعون إلى أقصى درجات التشويق، يمكنهم الاستمتاع بعملية تقديم الطعام إلى أسماك ”كاونوز راي” التي تعيش في منطقة الزقورة المصممة على نمط المدن التي كانت موجودة في بلاد ما بين النهرين، والكائنة في حديقة ”أكوافينتشر” AQUAVENTURE والمنتجعات البحرية المدهشة، للاستمتاع بتجربة فريدة في هذا المجال. ويصطحب الدليل مجموعة من الضيوف لا يزيد عددهم على 6 أشخاص في رحلات التغذية التي يتولاها المشرف على الأحواض في المياه الضحلة في بحيرة سمك القرش، حيث تتواصل هذه التجربة لمدة 35 دقيقة. ويتعرف الضيوف أيضاً على تشريح هذه الأنواع الرشيقة، في الوقت الذي تطل بها الفصائل النادرة برؤوسها للحصول على وجباتها اللذيذة. ويصل الحد الأدنى لعمر الزائر كي يتمتع هذه التجربة 6 سنوات، لكن ينبغي على الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً أن يكونوا بصحبة الكبار. ويجب على الضيوف أن يكونوا على اتم استعداد لاحتمال تعرضهم للبلل بالماء خلال هذه التجربة. ويمكن الاستمتاع بتجربة تغذية الأسماك مقابل 175 درهماً للنزيل الواحد والزوار العاديين للمنتجع، كما يطلب من الفئة الثانية دفع رسوم الدخل إلى ”أكوافينتشر” AQUAVENTURE. وفي جميع الأحوال، يطلب من الزوار ارتداء ملابس السباحة لأن النادي لا يقدم ملابس الغوص.

مركز الغطس

ويتخذ مركز الغطس في أتلانتس موقعاً مثالياً داخل المنتجع، حيث يتيح للضيوف التمتع بعالم جديد تحت الماء في واحدة من أكثر المنتجعات شهرة حول العالم. وسواء كنت مبتدئا أو وصلت إلى مراحل متوسطة أو متقدمة في رياضة الغوص، فإن مركز أتلانتس للغوص المعتمد الذي يحمل اسم ”بادي 5” يقدم عدداً من برامج الغوص المثيرة الغوص التي تناسب جميع الأعمار. أما بالنسبة إلى غير الغواصين، يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالرحلات البحرية مع غروب الشمس، وذلك للاستمتاع بالمناطق المحيطة التي تحبس الأنفاس والتي تطل على معالم دبي الشهيرة وجزيرة النخلة جميرا.

أنشطة أتلانتس للصغار

يوم مجاني للأطفال

يمكن للضيوف الاستمتاع بيوم واحد مجاني في نادي أطفال أتلانتس (من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً)، حيث يقدم هذا النادي يومياً برامج للأنشطة المختلفة تحت إشراف القائمين عليه، مع التركيز على المغامرة واللعب والاستكشاف والتعليم، حيث يكون المنتجع بأكمله بمثابة ملعب مفتوح أمام الأطفال، بما في ذلك مستشفى الأسماك في الموائل البحرية.

نادي أطفال أتلانتس

منطقة الأطفال في أتلانتس
منطقة الأطفال في أتلانتس

وبالنسبة إلى أولئك الأطفال الذين يبحثون عن تجربة خاصة في نادي أطفال أتلانتس، توجد هناك 3 معسكرات خاصة يجري تنظيمها من 13 يونيو – 11 أغسطس 2010، وذلك من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء، وتتناوب على أساس مرة واحدة كل أسبوعين من الساعة الخامسة وحتى الساعة التاسعة مساءً. وفي نادي أطفال أتلانتس، يعد كل يوم بمثابة مغامرة مع المخيم اليومي. ويمكن للأطفال تسلق مرتفعين من الصخور والجدران، والاستمتاع بنشاطات الإخراج والتمثيل على المسرح، إلى جانب التعرف على مهاراتهم اليومية في منطقة للفنون والحرف التي تقيم الكثير من الدورات المهارية، أو اختبار مهارات اللعب الخاصة بهم في مركز القيادة. ويشتمل مركز القيادة على أحدث التقنيات، بما في ذلك 15 وحدة من أجهزة الكمبيوتر من نوع ”إيماك”، و 7 شاشات تلفزيونية مسطحة بالكامل مع أجهزة ”إكس بوكس”، وأجهزة ”بلاي ستيشين 3” و ”نينتندو وي”، التي توفر جميعها أقصى درجات المتعة والألعاب المناسبة لمختلف الأعمار ، إضافة إلى تعزيز مهاراتهم المصرفية أو ما يتمتعون به من قدرات في مجال الرسم، وذلك في معرض الفنون.

ويكون معسكر ”أكوا” مليئاً بالمرح والاستكشاف مع مختلف الأنشطة المعروضة، مثل الرحلات اليومية التي يتم تنظيمها إلى ”أكوافينتشر” وخليج الدلافين والغرف المفقودة، حيث سيحصل الأطفال هناك على جولة حصرية، والمشاركة في رحلات تقديم الطعام لما يقرب من 65 ألف حيوان بحري التي تتخذ من أتلانتس منزلاً لها.

وبالنسبة إلى أولئك الذي يعشقون المغامرات، يقدم مركز الغطس في أتلانتس عدداً من البرامج الجديدة التي تسمح للنزلاء الصغار الفرصة لتجربة النشاطات المشوقة والغوص والسباحة واللعب تحت الماء. وتقام المعسكرات الخاصة لمدة 4 أيام في كل دورة بالتناوب على أساس مرة كل أسبوعين، وتتفاوت الأسعار من 650 إلى 2200 درهم. ويجب على الضيوف القيام بالحجز المسبق لتفادي أي خيبة أمل، وذلك عن طريق الاتصال هاتفياً عبر الرقم (1387 426 4 971+)، أو من خلال البريد الإلكتروني: dxb-activities@atlantisthepalm.

المنتجع الصحي

من المنتجع الصحي في أتلانتس

من المنتجع الصحي في أتلانتس

وبما أن الأطفال يكونون في حالة انشغال دائمة، يمكن للوالدين الحصول على الراحة التامة في منتجع أتلانتس الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات من الرأس إلى أخمص القدمين، والتي من شأنها أن تضمن أياماً مفعمة بالصحة والجمال والاسترخاء. وعند الدخول إلى المنتجع الصحي المكون من طابقين والذي تبلغ مساحته 1900 متراً مربعاً في الأبراج الملكية، يتم استقبال الضيوف بجدار المياه الهادئة لبدء رحلة الاسترخاء، من خلال العديد من أشكال العلاجات بالماء والبخار التي تقود الضيوف في رحلتهم نحو عالم الهدوء المتوافر في 27 غرفة مخصصة للعلاج بمختلف الأنواع الرطبة والجافة.

وفي هذا الصيف أيضاً، يمكن للضيوف الانغماس بمتعة تامة في واحدة من ثلاث عروض رائعة يقدمها المنتجع الصحي، والحصول على منتج مجاني للاستمتاع به ذاتياً في المنزل. يمكن للزائر اختيار واحد من ثلاثة أنواع من العلاجات في الحمامات، بما في ذلك الاسترخاء والانتعاش عن طريق تدليك الظهر والعنق والكتفين، وعملية التدليك للوجه وتجديد واستعادة الحيوية لمناطق الظهر والعنق والكتفين، وتدليك فروة الرأس، وكذلك التدليك الجاف للمرأة أو تدليك القدمين للرجال للاسترخاء وتنشيط الجسم، حيث يتضمن هذا العرض على صنفرة الجسم كاملاً وعلاجه مائياً بطريقه خفيفة. وعند اختيار واحد من هذه العلاجات الثلاثة في الحمامات، سيحصل الضيوف على خصم بنسبة 25 %  عند الحجز فترة علاجية لمدة 60 دقيقة فما فوق. ويمكن للضيوف حجز واحد من أي العلاجات الثلاثة التي يقدمها النادي للحصول هدية مجانية يختارونها حسب ذوقهم.

برنامج الولاء من أتلانتس

و بالنسبة إلى سكان مدينة دبي ممن يودون الاستمتاع طوال الصيف في المنتجع الصحي في أتلانتس، فقد تم تصميم ”برنامج الولاء 3” (الذي يستمر من 9 مايو وحتى 8 سبتمبر 2010)، خصيصاً لهم، حيث يحصلون على علاج مجاني واحد من اختيارهم مع بين كافة العلاجات الستة التي يقدمها النادي. وهناك مجموعة متنوعة من العلاجات المتوفرة للضيوف للاستمتاع بالتدليك على الطريقة التايلندية، ما يساعد على تحرير الطاقة الحيوية في أجسامهم، إضافة إلى التدليك السويدي التقليدي، أو تدليك الرأس والرقبة والكتفين التي تضمن الراحة التامة لكافة أرجاء الجسد.

وهناك أيضاً تدليك الاسترخاء بالأعشاب الذي يضمن الراحة التامة للجسم والعقل، ويعالج اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، فضلاً عن تدليك الجسم بالأعشاب البحرية التي تحرر السموم من داخل الجسم حتى يتمكن من استعادة آليات عمله الطبيعية.

وهناك أيضاً أرقى طرق التدليك مع العلاج بالزيوت التي تضمن تجربة آمنة وطبيعية ونقية للحوامل. أما بالنسبة إلى أولئك الذين يسعون للحصول على تجربة رائعة لغسل الشعر وتجفيفه، فإن هذه الخدمات يقدمها صالون التجميل ، إضافة إلى خدمات التجميل العلاجي لأظافر اليدين والقدمين والعناية بها. ويوفر منتجع أتلانتس تقنية ”باستين غونزاليس” التي تركز على الصحة والرفاهية في منطقتي القدمين واليدين. ويجب على الضيوف القيام بالحجز المسبق لتفادي أي خيبة أمل و ضمان وجود أماكن، وذلك عن طريق الاتصال هاتفياً عبر الرقم( 1020 426 4 971 +) ، أو من خلال البريد الإلكتروني: dxb-activities@atlantisthepalm.

مطاعم متنوعة و خصومات

مطعم ''روندا لوكاتيلي''

مطعم ''روندا لوكاتيلي'

ويمكن للزوار خلال هذا الصيف اكتشاف تجارب جديدة في تناول الطعام والاستمتاع بوجباتهم في أتلانتيس، ويحصلون أيضاً على خصم بنسبة 25 % على جميع المأكولات والمشروبات في أي من المطاعم الموجودة في أتلانتس في إطار مهرجان صيف دبي وبطاقة فيزا من بنك الإمارات دبي الوطني. وبما أنه يمثل وجهة للطهي الراقي في دبي، يقدم فندق أتلانتس مجموعة متنوعة من تجارب الطعام المتنوعة والمثيرة ومتعددة الأوجه مثل المنتجع نفسه. وعلى سبيل المثال، قام الشيف سانتي سانتاماريا المصنف بثلاث نجوم حسب تصنيف ميشلان بافتتاح مطعمه ”أوسيانو” Ossiano ليكون أول مطعم يحمل اسمه خارج اسبانيا، كما أنه المطعم الوحيد في دبي الذي يتم اختياره على قائمة ”هوتيست تيبل” Hottest Table 2009، من قبل مجلة ”كوندي ناست ترافيلر” Conde Nast Traveller.

ويمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة أسرية كاملة تناول وجبات الغداء أو العشاء في مطعم الشيف جيورجيو لوكاتيلي الذي يحمل تصنيف ميشلان تحت اسم ”روندا لوكاتيلي” Ronda Locatelli مع النكهات الايطالية الكلاسيكية المعززة بالمكونات الطازجة. وإذا لم تكن محظوظا بما فيه الكفاية لتجربة مطعم ”نوبو”، فلا تفوت هذه الفرصة عليك، لاسيما وأنه تم اختياره في الآونة الأخيرة كأفضل مطعم ياباني للعام 2009 في دبي من قبل مجلة ”تايم أوت دبي” Timeout Dubai، ولتحظى بفرصة مثالية لتذوق ما كان الجميع يتحدثون عنه. وتعد وجبة الغداء في ”بينتو بوكس” Bento Box وسيلة رائعة لقضاء فترة بعد الظهر. وأخيراً، يحين موعدنا للتعرف إلى طعم فرنسا، وذلك في مطعم ”روستانغ” Rostang الذي يقدم الحلويات والمعجنات الفرنسية الشهيرة المصنف بمستوى نجمتين حسب تصنيف ميشلان، والذي افتتحه الشيف الشهير ميشيل روستانغ للاستمتاع بتجربة باريسية أصيلة.

مطعم ''نسيمي بيتش''
مطعم ”نسيمي بيتش”

ويقدم مطعم ”لافنتاين” Laventine الأطباق العربية الأصيلة في هذه المنطقة ؛ فيمكن للضيوف الاستمتاع بجو احتفالي مع الموسيقى الحية والرقص وأطباق المقبلات الباردة والساخنة والأطباق التقليدية مثل الكبة النية واللحوم المتنوعة. وبالنسبة إلى أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتناول وجبة سريعة من دون مغادرة الشاطئ أو أي من المغامرات المائية التي لا حصر لها، فإن مطعم ”نسيمي بيتش” Nasimo Beach يوفر المكان المثالي لرواد الشاطئ، حيث يقدم مجموعة أنيقة من الطعام، و يمكن للضيوف التمتع بمجموعة متنوعة من المطابخ العالمية من السوشي والساشيمي وحتى المطابخ الآسيوية والمأكولات المفضلة من حوض البحر الأبيض المتوسط. ويجب على الضيوف القيام بالحجز المسبق فيما يتعلق بجميع تجارب الطعام، وذلك عن طريق الاتصال هاتفياً عبر الرقم (2626 426 4 971 +).

إن فندق أتلانتس النخلة ينقل الضيوف إلى عالم من الخيال المبهر، وهذا المنتجع المقام على مساحة قدرها 46 هكتاراً مع 17 هكتارا من المساحات المائية التي تحمل اسم ”أكوافينتشر” AQUAVENTURE، تشتمل على مجموعة من الحمامات الواسعة المليئة بالمياه العذبة والمياه المالحة والبحيرات، والمعارض المفتوح التي تمثل الموائل البحرية، وهي الأكبر من نوعها وتحل في المرتبة الثانية بعد الطبيعة الأم. وتتعزز تجربة زيارة هذا الفندق من خلال الشاطئ الممتد والمتاجر الفخمة والخيارات العديدة بما في ذلك تجارب الطعام التي تقدمها أربعة من المطاعم التي أنشأها عدد من أشهر الطهاة في العالم، ويقدم تجربة ليلية مثيرة ومنتجع صحي متكامل ومركز للياقة البدنية ومساحة تصل إلى 5600 متر مربع مخصصة للمناسبات والاجتماعات والأحداث. وعلى ضوء موقعه المتميز على قمة هلال جزيرة النخلة جميرا، فقد كان افتتاح أتلانتس حدثاً تاريخياً، وإعادة لتعريف معنى السياحة في إمارة دبي، كأول منتجع ترفيهي متكامل في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت