Booking.com

أعلنت شركة أسكوت المحدودة عن عرض الخمسين الاحتفالي في سبعة من فنادقها في دول الخليج، والذي سيسري على جميع الحجوزات لغاية 15 يناير 2020.

ويقدم العرض للضيوف خصومات تصل إلى 40% على إقامتهم القادمة، إلى جانب إمكانية الاستفادة من برنامج مكافآت “أسكوت ستار” لولاء العملاء الذي يتيح للضيوف الاستفادة من خصم 10% إضافية على حجوزاتهم.

ويشمل العرض فنادق أسكوت بارك بلايس دبي، سيتادينس ميترو سنترال دبي، أسكوت التحلية جدة، أسكوت صاري جدة، سيتادينس السلامة جدة، ريزيدنس سبيكترومز جدة و سومرست بانوراما مسقط.

وتوفر فنادق أسكوت جملة من المرافق ووسائل الراحة، بما فيها الصالات الرياضية المجهزة بالكامل وأحواض السباحة، وقاعات الجلوس والمطاعم وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف السيارات وقاعات الاجتماعات التي تلبي جميع احتياجات الضيوف سواءً للعمل أو الترفيه.

ومع قاعدة بيانات عالمية متنامية خاصة بالأعضاء تضم أكثر من نصف مليون عضو، يواصل برنامج مكافآت “أسكوت ستار” تقديم العروض والجوائز للعملاء، حيث يتألف البرنامج من أربع درجات هي الكلاسيكية والفضية والذهبية والبلاتينية.

ويتم منح كل عضو مزايا تتراوح بين الأسعار المرنة على مدار العام، وخصومات خاصة لأعياد الميلاد والمشروبات الترحيبية، وخدمة الإنترنت المجانية وتسجيل الوصول والمغادرة المبكر أو المتأخر، وتوفر النقل المجاني، وتقديم وجبة الإفطار المجانية، ويحق للضيف الحصول على المكافآت بدايةً من أول يوم إقامة.

الجدير ذكره أن شركة أسكوت المحدودة تواصل نموها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك مع أكثر من 24 فندقاً في 11 مدينة، وتشمل فنادقها الجديدة أسكوت كورنيش الخبر بالسعودية، سيتادينس الغبرة مسقط بسلطنة عمان وسومرست أتيراو كازاخستان في آسيا الوسطى.

وتعد أسكوت المحدودة التي تأسست في سنغافورة أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات السكنية المفروشة في العالم، وتغطي المحفظة التشغيلية للشركة أكثر من 170 مدينة في أكثر من 30 بلداً، بالإضافة إلى أكثر من 66 ألف وحدة قيد التشغيل و 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، كما تدير أسكوت المحدودة أكثر من 109 ألف وحدة في أكثر من 700 مجمّع للضيافة.

شارك برأيك