Booking.com

تستعد مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن لموسم الأعياد القادم بالعديد من الأنشطة لجميع أفراد العائلة تشمل سانتا كلوز وهدايا وعروض و الكثير من الأشياء المحبوبة في هذا الموسم.

 

منتجع انتركونتيننتال العقبة

يقدم منتجع إنتركونتيننتال العقبة بوفيه خاص للكريسماس

 

 

ويقدم منتجع إنتركونتيننتال العقبة فى مطعم الكورنيش بوفيه غداء شهي مع موسيقى حية من قبل الفرقة الموسيقية التي تقدم أغاني الأعياد التقليدية و زاوية خاصة للأطفال, ويقدم مطعم الكورنيش أيضا بوفيه للعشاء خاص للكريسماس يتميز بأطباق عالمية معدة بعناية مع فرقة لبنانية التي ستجعل منها ليلة لا تنسى.

وتقدم المطاعم في فندق كراون بلازا ما يلاءم الجميع خلال الأعياد فمطعم الحلبي يقدم كباب لحم الحمل الشهي و كبد الحمل المشوي, ويقدم كافيه فيينا أطباق مكسيكية لذيذة إضافة إلى تخفيض بنسبة 50% على الكيك, ويقدم لاونج عشاء مميز لليلة الكريسماس, ويقدم مطعم براسيري أويسيس بوفيه غداء يوم الكريسماس يرافقه عرض حي و زاوية مخصصة للأطفال.

كما يقدم مطعم أمبروجيا في منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت بوفيه عشاء ليلة الكريسماس الذي يتضمن أطباق مختارة من المطبخ الآسيوي والمكسيكي والعربي.

ويحتفل منتجع هوليداي إن البحر الميت بالأعياد أيضا فيقدم مطعم الديرة في ليلة الكريسماس بوفيه عشاء مع الديك الرومي بينما يقدم مطعم بيلو 393 عشاء فاخرا يرافقه موسيقى حية, ويوفر ذا لاونج عدة أنشطة بالإضافة إلى الأطايب التي يمكن طلبها للخارج مثل كيك الكريسماس, وكعك الكريسماس والفطائر وغيرها.

هذا وحسب التقليد المتبع في مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال فإن مناسبة إضاءة شجرة العيد ستكون في كل واحد من فنادق مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال, وذلك في يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر, وستكون أمسية دافئة مليئة بالأنشطة و حلوى العيد ككعك الزنجبيل وغيرها إضافة إلى أناشيد العيد وسانتا كلوز.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.