Booking.com

يدعو الريتز كارلتون البحرين ضيوفه من العائلات إلى زيارة المنتجع الفاخر الذي يحتضن تشكيلة واسعة من التجارب الترفيهية والممتعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

ويضمن الريتز كارلتون للعائلات قضاء إجازة استثنائية تملؤها الذكريات المميزة، من خلال إطلاق خصومات تصل حتى 20% على ليالي الإقامة، وتوفير علاجات سبا مميزة وأنشطة ترفيهية للصغار.

وتستفيد العائلات القادمة إلى المملكة والسكان المحليين من خصومات حصرية خاصة بهم، إذ يحظى المقيمون في دول الخليج بمزايا إضافية تتضمن خصومات تصل حتى 10 – 20% على أسعار الإقامة التي تبدأ من 160 ديناراً، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى نادي “رويال بيتش كلوب” الشاطئي ومرافق سبا “الريتز – كارلتون”.

بينما تتميز الفيلات ذات الواجهات البحرية و3 غرف نوم في المنتجع كخيارات مثالية للعائلات التي تبحث عن ملاذٍ أكثر هدوءاً، وذلك مع ما توفره من دخول حصري إلى ردهة “كلوب لاونج”، وإمكانية تناول وجبة فطور مخصصة لما يصل إلى ستة أشخاص داخل الفيلات، وخدمة التوصيل من وإلى المطار، وحوض سباحة خاص متماهٍ مع الأفق.

وتبدأ أسعار الإقامة في الفيلات من 600 دينار لكل ليلة حسب الإمكانية بالفندق، كما يتاح أمام العائلات يوم 16 أغسطس فرصة الاستمتاع بخيارات برانش يوم الجمعة الخاص بعيد الأضحى في مطعم “لا ميد” الحائز على جوائز في المنتجع.

وسيتم تقديم تشكيلة فاخرة من المقبلات الباردة والساخنة ومحطات تحضير أطباق اللحوم والأطايب البحرينية التقليدية بما فيها مجبوس الدجاج وأوزي لحم الضأن وغيرها من الأصناف العالمية والحلويات الشعبية مثل أم علي.

ويحتفي نادي “ريتز كيدز” للصغار بطقوس “الحية بية” التقليدية الاثنين 12 أغسطس، ليضمن للفتيان والفتيات قضاء وقت ممتع للغاية مع طيف من الأنشطة المسلية، والتي تبدأ مع اجتماع الأطفال لصنع سلال سعف النخيل قبل التوجه نحو الشاطئ ورميها في البحر، ويمثل هذا الموروث دلالات تعليمية على أهمية ثقافة العطاء والمشاركة بين أبناء المجتمع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.