Booking.com

أبرم الطيران العماني شراكة تتيح الفرصة لضيوف الناقل العابرين إلى مسقط من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بإقامة مجانية في فنادق مسقط الفاخرة، وهم في رحلاتهم من وإلى وجهاتهم النهائية.

وتزامناً مع نجاح هذه الحملة التي تأتي ضمن جهود الناقل الوطني للسلطنة لاستقطاب عدد أكبر من مسافري العبور “الترانزيت” للتوقف في عُمان، أضاف الطيران العماني شريكاً فندقياً جديداً هو فندق سندس روتانا مسقط، كما مدد الفترة الزمنية للحملة ونطاق الوجهات التي تشملها.

وبهذا، يمكن لضيوف الطيران العماني المسافرين على أي درجة ومن أي وجهة الاستمتاع بإقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق سندس روتانا بموقعه المثالي وخدماته الراقية.

ويعد فندق سندس روتانا واحداً من الفنادق الحديثة والمريحة بمسقط، حيث يقدم لضيوفه 215 غرفة وجناح كما يوفر لهم كافة وسائل الرفاهية، والاستجمام، وتشكيلة واسعة من خيارات تناول الطعام.

ويتميز الفندق بموقعه القريب من المعالم الرئيسية، ومعالم الجذب السياحي، والمناطق التجارية، فضلاً عن بعده دقائق معدودات من مطار مسقط الدولي ومركز عمان للمؤتمرات والمعارض، ما يجعله الفندق المثالي للسياح ورجال الأعمال على حد سواء.

وقال ريتشارد بودين، نائب رئيس أول عُطلات الطيران العُماني: “نحن مسرورون جداُ بالنجاح منقطع النظير الذي حققته الحملة والتي نجحت في جذب مئات الزوار، كما ترجمت جهود السلطنة للترويج للسياحة وما تعمل عليه بدأب بالتعاون مع مختلف الجهات المختصة من خلال توفير منتجات سياحية مبتكرة وجاذبة للسياح”.

وتابع: “يتميز فندق سندس روتانا بموقعه الإستراتيجي فهو يبعد كيلومترات معدودة من مطار مسقط الدولي وأهم معالم العاصمة العمانية مسقط، كما ويقدم كذلك باقة متنوعة من خيارات تناول الطعام والمرافق الفندقية الرائعة”.

وبدوره، عقب ديفيد فاول، مدير عام فندق سندس روتانا مسقط بقوله: “يسعدنا أن نقدم هذا العرض لضيوف الطيران العماني وبما يساهم في تعزيز شراكتنا مع الناقل الوطني”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.