Booking.com

أعلن الطيران العماني عن شراكته مع فندق قصر البستان ريتز كارلتون مسقط ذو الخمس نجوم لتقديم منتج حصري لمسافري الترانزيت، التوقف، على متن درجات الناقل المميزة، الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيتسنى لضيوف الطيران العُماني المسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الاستمتاع بإقامة مجانية لليلة واحدة شاملة لوجبة الإفطار في صرح فندق قصر البستان الفاخر.

ويأتي ذلك ضمن جهود الناقل الوطني لاستقطاب عدد أكبر من مسافري الترانزيت للتوقف في سلطنة عُمان. وإلى جانب ذلك، ستُمكن هذه الاتفاقية الراغبين في الإقامة لفترة أطول على أراضي السلطنة من الاستمتاع بأسعار مميزة عند حجزهم لليلة ثانية أو ثالثة إضافية.

وبهذه المناسبة، قال ريتشارد بودين، نائب رئيس أول عُطلات الطيران العُماني: “في ظل وجود الكثير من الامتيازات التي يحظى بها المسافرين على متن الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، نُقدم اليوم عرضًا مغريًا آخر ليتسنى لهم التوقف في مسقط كمحطة ربط بين وجهاتنا الأخرى ضمن شبكتنا المتنامية”.

وتابع: “وبدورنا، فإننا على يقين من أن مُكوث ضيوفنا المسافرين على متن الدرجات المميزة لوهلة قصيرة في هذا البلد الجميل سيكون بمثابة البذرة التي ستُجني ثمارها لاحقًا عبر جذبهم لقضاء عطلة أطول، مما يجعل منها أحد الإستراتيجيات الناجحة لترويج السلطنة كوجهة رائعة لقضاء العطلات”.

ومن جانبها، قالت كاترين هيرز، المدير العام بفندق قصر البستان: “سيجذب هذا العرض الرائع اهتمام العديد من المسافرين حول العالم، حيث سيُمكِّنهم هذا العرض من الإقامة لليلة مجانية في فندقنا الفاخر، ليس ذلك فحسب بل بإمكانهم أيضًا تمديد الإقامة إلى ليلتين أو ثلاث مقابل رسوم حجز مميزة؛ وعليه، يُسعدنا العمل مع الطيران العُماني ليتسنى لنا جميعًا الترويج لسياحة التوقف، الترانزيت، في السلطنة”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت