Booking.com

أعلن برنامج الولاء وورلد أوف حياة عن إطلاق عرض ترويجي جديد على مستوى العالم، بما يقدم لأعضاء البرنامج فرصة كسب العديد من النقط والاستفادة منها بسرعة.

ويمكن لأعضاء البرنامج التسجيل على العرض الجديد واكتساب آلاف النقاط عند الإقامة في أكثر من 750 فندق ومنتجع يتبع “مجموعة حياة للفنادق” وأكثر من 10 وجهات من برنامج “إم لايف ريوردز”، إضافةً إلى ما يزيد عن 100 فندق يتبع لمجموعة “سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد”™.

ويمكن لأعضاء برنامج “وورلد أوف حياة” من خلال هذا العرض الترويجي العالمي اكتساب ما يصل إلى 1500 نقطة إضافية مقابل كل ليلة إقامة ابتداءً من إقامتهم الثانية في أحد الفنادق ضمن مدة العرض.

ويكسب العملاء ألف نقطةٍ إضافيةٍ مقابل كل ليلة يقضونها في ما يزيد عن 750 فندقاً تابعاً لـ”مجموعة حياة للفنادق” وأكثر من 10 فنادق من برنامج “إم لايف ريوردز”، فضلاً عن أكثر من 100 فندق يتبع مجموعة “سمول لوكشري هوتلز أوف ذا وورلد”.

وبالإضافة لما سبق، يمكن للأعضاء الحصول على 500 نقطةٍ إضافيةٍ مقابل كل ليلة إقامة يقضونها في أكثر من 300 فندق “حياة بليس”، أو ما يربو على 80 فندق “حياة هاوس”.

كما يمكن للأعضاء اكتساب النقاط خلال إقامتهم لمدة لا تتجاوز 50 ليلة طوال فترة العرض.

وعلاوةً على ذلك، يتيح البرنامج لأعضائه فرصة كسب 5 نقاط أساسية مقابل كل دولارٍ أميركي ينفقونه لحجز الإقامة أو تناول الطعام أو تجارب السبا أو غير ذلك.

وبذلك سيكسب الأعضاء النقاط بسرعة لاستبدالها بالمكافآت التي يفضلونها كزيارة السبا أو حصص اللياقة في “أكسيل” أو تجارب FIND أو ليالي إقامة مجانية أو ترقية إقامتهم المقبلة.

وللتسجيل في العرض، يتوجب على المسافرين:
– أن يكونوا أعضاء في برنامج “وورلد أوف حياة”
– التسجيل للمشاركة في العرض بين 15 فبراير و31 مارس 2019
– تقديم رقم العضوية في برنامج “وورلد أوف حياة” عند الحجز أو تسجيل الوصول
– الإقامة في أحد الفنادق المشاركة بين 15 فبراير و15 مارس 2019، حيث يبدأ تسجيل الليالي التي تتيح كسب النقاط بدءً من الإقامة الثانية للعضو ضمن فترة العرض.

شارك برأيك