Booking.com

أضحت الخيام الرمضانية المهيئة على الطراز الشرقي واحدة من أفضل الأمور والتجارب التي يمكن الظفر بها في دبي خلال شهر رمضان، فليس هناك أفضل من حفلات الإفطار والسحور في أجواء عربية تقليدية.

جمعنا لكم في هذا الموضوع مجموعة من أفضل الخيام الرمضانية في مدينة دبي لهذا العام 2016.

  1. خيمة أساطير الرمضانية في فندق أتلاتنيس النخلة

ينظم الفندق خيمته الرمضانية السنوية لتسع 1000 ضيف في مجالس خاصة وملكية، مع توفير غرفة للصلاة وخدمة الإنترنت وركن السيارات بالمجان، وتشمل قائمة الإفطار لهذا العام بوفيه بسعر 205 درهم للشخص الواحد و95 درهم للأطفال بين 3-12 عامًا. أما قائمة السحور مقابل 185 درهم. وتوفر خيمة أساطير العديد من الأنشطة الرمضانية.

  1. خيمة المجلس بقاعة أرينا مدينة جميرا دبي:

لا تزال الخيمة المصممة على الطراز العربي التقليدي واحدة من الخيم الرمضانية المفضلة في الإمارات منذ فترة طويلة، وهي خيمة مصممة بشكل جميل مع نقوشات خشبية وثريات كبيرة على الطراز العربي، وتستطيع الخيمة استقبال ألف ضيف في آن واحد، وهي تقدم وجبات الإفطار أو السحور بسعر 220 درهم للشخص.

  1. الجناح الرمضاني بفندق قصر الإمارات:

فخامة قصر الإمارات تقنعك بزيارة الخيمة المخصصة لشهر رمضان، فهي خيمة مثير للإعجاب بشكل كبير جدًّا، خصوصا مع نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف والمطلة على شواطئ الخليج العربي، ويتم تقديم الإفطار في الخيمة مقابل 265 درهم والسحور بمقابل 150 درهمًا للشخص الواحد، فضلا عن مجموعة من برامج الترفيه المميزة.

  1. مجلس ليالي زمان ، فندق لو ميريديان بدبي

قام لو ميريديان بتحويل قاعة الصقر إلى مجلس ليالي زمان الرمضاني لتقديم المأكولات التقليدية والشرق أوسطية ضمن أجواء مثالية للعائلات والأصدقاء، ويستوعب مجلس ليالي زمان 400 ضيف يمكنهم الظفر أسبوعيا بمجموعة من الجوائز المقدمة من طيران الإمارات.

  1. الا توركا ، فندق ريكسوس النخلة في دبي

يقدم ريكسوس النخلة من خلالا مطعمه الا توركا بوفيه للإفطار بسعر 185 درهم للشخص و90 درهم للأطفال يتضمن الأطباق العربية والتركية بما فيها المشويات والمقبلات والشوربات والسلطات والحلويات التركية التقليدية، وتتوفر أطباق السحور الشهية كالمشاوي والمأكولات البحرية وغيرها.

  1. خيمة اليمامة ، سكاي دايف دبي:

تعتبر خيمة اليمامة من أحدث الخيام الرمضانية بمدينة دبي، وهي توفر بوفيه عالمي لوجبة الإفطار بمثابل 185 درهم، بينما تكون وجبة السحور انتقائية حسب الرغبة، كما أن الخيمة تتميز ببرنامجها المميز وعروضها الترفيهية الحية.

  1. خيمة مجلس ماميمو الرمضاني، فندق ريتز كارلتون:

إذا كنت ترغب في المزيد من الكلاسيكية وعبر خيمة أكثر حداثة، يمكنك أن تختار مجلس Mamemo الرمضاني المقام في فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس، حيث تقدم هذه الخيمة وجبات الإفطار بمثابل 220 درهما والسحور 150 درهم للشخص الواحد، إضافة إلى عزف العود والمزيد من الأجواء الترفيهية.

  1. خيمة سرايا في فندق أرماني بافيليون

إذا لم يكن هناك سبب لزيارة الفندق المصمم وفق الطراز الإيطالي، ستكون “خيمة سرايا” سببا كافيا لتفعل ذلك، خصوصا إذا أردت الاستمتاع بجو أنيق وهادئ وراقي مع إطلالة مميزة على نافورة دبي، وتقدم الخيمة الإفطار بمقابل 250 درهما للشخص الواحد والسحور بمقابل 200 درهم.

  1. خيمة فقاعة السماء ، مبنى منصة ميدان

تقع الخيمة في مبنى منصة ميدان حيث يمكنك التمتع بإطلالة مميزة على دبي أثناء تناول وجبتك في خيمة بتصميم الأرابيسك، وتقدم وجبات الإفطار بمقابل 170 درهم، أما وجبة السحور فتكون القائمة انتقائية.

  1. مطعم انيس، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يمكنك التمتع بلحظتي غروب الشمس والإفطار الرمضاني بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والعربية التقليدية، ويقدم الإفطار بأسعار تتراوح بين 215 درهم للشخص الواحد و105 درهم للأطفال أقل من 12 سنة، ومجاناً لمن هم دون 6 سنوات.

  1. خيمة إعمار ميناء الخور

بدلا من خيمتها الشهيرة في وسط المدينة، قامت شركة إعمار بافتتاح خيمة رمضانية في موقعها الجديد بميناء الخور، وهو موقع لن يصيبك بخيبة أمل بدون شك، خصوصا مع الإطلالة المميزة على المدينة بأكملها بما في ذلك برج خليفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت