Booking.com

MENAFN ـ بعد افتتاحه رسميا في 17 أبريل 2010 يقدم أحدث وأفخم منتجعات رأس الخيمة: بانيان تري الوادي، ملاذا فريدا للباحثين عن الراحة والاستجمام في محمية طبيعية جميلة، بالإضافة إلى المنتجع الصحي المائي، والمغامرات المثيرة في الهواء الطلق، والشواطئ الخاصة، وملعب جولف 18 حفرة. بانيان تري الوادي هو المنتجع المثالي لسكان المدن الباحثين عن الصفاء والسكينة وراحة البال، وهو لا يبعد إلا 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و20 كيلو متر عن مركز مدينة رأس الخيمة.

حمام السباحة في منتجع بانيان تري الوادي
حمام السباحة في منتجع بانيان تري الوادي

تقدم بانيان تري الوادي عرض “صيف الرفاهية Summer of Indulgence” الترويجي إلى عملائها ، والذي يقدم ليلة واحدة مجانية مقابل كل ليلتين مدفوعتين، إلى جانب إمكانية الاستفادة من المنشآت الصحية التي تعتمد على المياه الساخنة في “الغابة الاستوائية The Rainforest”. تخضع الأسعار إلى 10% للخدمات، وتبدأ من 2130 درهم إماراتي لفلل الرمال الفاخرة مع حمام سباحة، بينما تشمل وجبة إفطار يومية ومشروب ترحيبي لشخصين.

بالإضافة إلى ذلك فإن النزلاء الذين يحجزون عبر حملة “صيف الرفاهية” الترويجية في الفترة من الآن وحتى 28 سبتمبر، للإقامة في المنتجع في فترة ما بين الأول من يونيو إلى 30 سبتمبر 2010، يمكنهم اختيار أي من هذه المزايا الرائعة (لشخصين) : مباراة غولف في نادي الحمراء للغولف ، وجبة من ثلاث أطباق في مطعم الواحة أو مطعم الزعفران ، جلسة تدليك لمدة ساعة ونصف في منتجع بانيان تري الصحي ، عرض خاص على فنون الصيد بالصقور في المحمية الطبيعية .

خيارات متنوعة للمطاعم

مطعم الزعفران
مطعم الزعفران المتخصص في المطبخ الآسيوي

يقدم بانيان تري الوادي مع سبعة أماكن متميزة لتناول الطعام، خيارات متنوعة  من فنجان قهوة سريع، إلى مطاعم الغداء العملية، ومواقع ساحرة لتناول عشاء رومانسي ؛ مطعم الواحة يقدم تشكيلة مختارة من الأطباق العالمية والعربية المتميزة على مدار الساعة، حيث يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق محاطا بالكثبان الرملية الرائعة، أو في القاعة الداخلية بسقفها العالي المزين بنقوش الأرابيسك.  مفتوح يوميا من الساعة 6:30 صباحا وحتى منتصف الليل.

أما الزعفران، فهو أشهر مطاعم بانيان تري والذي يقدم أروع ما تقدمه المطابخ التايلاندية والآسيوية الأصيلة، ولكن في أجواء عصرية جذابة. يشرف المطعم على بحيرات المحمية الطبيعية، حيث تتجمع الحيوانات البرية في بيئتها الطبيعية، والتي لا بد أن تثير تصرفاتها الغريبة الكثير من المناقشات حول موائد الطعام. المطعم مفتوح يوميا من الساعة 6:30 مساءا وحتى منتصف الليل.

العشاء وسط سهول الجولف

ملعب الجولف في بانيان تري الوادي
ملعب الجولف في بانيان تري الوادي

إذا كنت تفضل مشهداً يجمع بين أمواج بحر العرب، وسهول الجولف الخضراء، فإن مطعم الحمراء نادي الجولف، والذي يديره بانيان تري الوادي، يقدم لك ثلاث خيارات رائعة لتناول العشاء.

ثم هنالك مقهى الكثبان، المكان المثالي لتناول وجبة سريعة في جو مريح خلال التدريب، تشمل قائمة الطعام العديد من الأطعمة الخفيفة والصحية، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الأطباق التقليدية. مفتوح يوميا من الساعة 7:00 صباحا وحتى 10: مساءا.

ولكن من يبحث عن وجبة عشاء لا مثيل لها فعليه الذهاب إلى مطعم زهرة، بتصميمه العصري جدا وأطباقه المتنوعة والتقليدية. للتمتع بمشاهدة عروض الطبخ في مطبخه المسرحي، أو مراقبة غروب الشمس عبر نوافذه الممتدة عبر الحائط. مفتوح يوميا لتناول الغداء، من الساعة 12:00 إلى الساعة 3:00 مساءا، والعشاء، من الساعة 7:00 صباحا وحتى 11:00 مساءا.

** لمزيد من المعلومات و الحجز يُمكن زيارة موقع منتجع بانيان تري الوادي ، أو الاتصال بالرقم (7777 206 7 971+).

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت