Booking.com

تحتفل مجموعة فنادق “جراند إكسلسيور” في إمارة دبي, والتي تقع  في منطقة البرشاء وبرّ دبي بالعيد الوطني الـ 42 لدولة الامارات العربية المتحدة, وذلك من خلال إطلاق العديد من العروض المميزة لمواطني دولة الامارات والمقيمين ايضا للاستمتاع والاستفادة بهذه المناسبة.

فنادق جراند إكسلسيور البرشاء

مطعم اون ذا جريل تطرح خصم 20% بمناسبة اليوم الوطني

كما تم رفع الأعلام الكبيرة على المبنى الخارجي للفنادق, وكذلك رغبة الموظفين في ارتداء العلم الاماراتي “الشال” تعبيرا عن الامتنان والحب العميق لدولة الامارات الحبيبة و عكس الطابع الجميل لدى السائح و زوار الفندق من خلال تقديم الشال الاماراتي الذي صمم بلون علم الامارات كهدية قيمة للضيوف الاعزاء  وتوزيع الأعلام على الأطفال ورسم البسمة على وجوههم.

ويُعد تقديم القهوة العربية والتمور عند الاستقبال هو أحد أهم أصول الضيافة العربية التي تقدّمها فنادق “جراند إكسلسيور” لضيوفها حيث يُعدّ المكان الأمثل للاحتفال بالعيد الوطني كما يتميز بموقع يعكس الأجواء العربية التي كان, ولا يزال يشهدها المجتمع الإماراتي والتي تعبّر عن أصول الضيافة العربية الأصيلة.


و
تبدأ أسعار الغرف من 799 درهمًا حيث الإقامة الفاخرة لشخصين مع طفلين دون 5 أعوام وبوفيه إفطار.

ويشمل عرض اليوم الوطني حسم 20% في مطعم “اون ذا جريل” الذي يقدم أشهى الإطباق من اللحم المشوي حيث يجري إعداد ليلة خاصة بالأجواء العربية مع تشكيلة من المأكولات والأطباق العربية المعدة خصيصًا لضيوف الفندق بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الترفيهية التي تضفي أجواء المرح والتسلية على السهرة.

ويقع فندق “جراند إكسلسيورـ البرشاء” في قلب “دبي الجديدة” في منطقة البرشاء, وعلى مسافة قريبة من “مول الإمارات”, وتتولى إدارته مجموعة “بي آند جي لإدارة الفنادق والمنتجعات”.

ويوفر الفندق الجديد الذي يتمتع بتصميم كلاسيكي مستوحى من السفن السياحية الراقية 230 غرفة وجناح مجهزة بأحدث التقنيات لتلبية احتياجات النزلاء من السياح ورجال الأعمال فضلاً عن خدمات الاتصال السريع بشبكة الإنترنت سلكياً ولاسلكياً وأجهزة التلفزيون التفاعلي.

وتضم الغرف والأجنحة الفندقية أيضاً خدمة “الاتصال الدولي المباشر”, وأجهزة التحكم بتكييف الهواء ودرجة الحرارة وثلاجة صغيرة وخزنة وأجهزة لصنع القهوة والشاي إضافة إلى ذلك تضم غرف الأجنحة حوض استحمام جاكوزي, ويمكن للنزلاء في الطوابق التنفيذية الاستمتاع بالنادي التنفيذي (Executive Club) الذي يقدم وجبة إفطار خاصة فضلا عن المرطبات طوال اليوم.

ويضم فندق “جراند إكسلسيورـ البرشاء” أربعة أنماط من الغرف الفندقية هي “سوبيريور”   و”ديلوكس” و”بريميوم”  و”إكزيكوتيف” إلى جانب ثلاثة أنماط من الأجنحة الفندقية الفاخرة, وهي “جونيور” و”إكزيكوتيف”  و”جراند”, وجناح “إمباسادور”, وجناح “الإمارة”.

وجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تحتفل باليوم الوطني الثاني والأربعين في 2 ديسمبر من كل عام مع مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات.

ويصادف تاريخ 2 ديسمبر ذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تم الإعلان عنه في عام1971 ففي البداية قامت ستة إمارات بالاتحاد, هي: أبوظبي, دبي, أم القيوين, الشارقة, الفجيرة, وعجمان, وفي العام التالي انضمت إمارة رأس الخيمة.

وفي هذا العام سيحتفل الجميع بالذكرى السنوية الثانية والأربعين على قيام الاتحاد حيث تنظم الدولة مجموعة واسعة من الأنشطة لجميع أفراد العائلة منها: العروض الرائعة, مناطق ممتعة للأطفال, مسيرة في وسط مدينة دبي, وغيرها العديد في مراكز التسوق, والحدائق, وأماكن أخرى في جميع أنحاء المدينة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت